جماهير مانشستر يونايتد تطالب برحيل بوغبا

أعرب بعض من جماهير مانشستر يونايتدعن استيائهم من بول بوغبا وطالبوا برحيله عبر كتابة عبارة ”بوغبا ارحل“ على لافتة تحذر الجماهير من الوقوف للحصول على توقيعات اللاعبين خارج مركز التدريب نظرا لخطورة حوادث الطرق في هذه المنطقة.

وعلق مانشستر يونايتد هذه اللافتة لمنع لاعبيه من التوقف لمنح توقيعاتهم للجماهير خارج مركز التدريب ”كارينغتون“ بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة.

وأبدى النادي الإنجليزي قلقه من الجماهير التي تقف عند منعطف قرب تقاطع طريقين خارج مركز التدريب وقريب من مدخله الخلفي في ظل زيادة أعداد الجماهير هذا الصيف بسبب إجازات المدارس، وليس غريبًا أن يتجمع نحو 50 شخصًا للحصول على توقيعات لاعبيهم المفضلين.

لكن النادي يشعر أن الموقف يمثل خطرًا كبيرًا جدًا على سلامة المشجعين، بينما تثير الحشود الكبيرة أيضًا مشكلات للمزارعين والمقيمين المحليين.

وكتب يونايتد على اللافتة ”لا يُسمح للاعبين بالتوقيع للجماهير بسبب الخطر على الطريق لا للتجمعات“، لكن بعضًا من هؤلاء الجماهير قام بالكتابة عليها عبارة ”بوغبا ارحل“.

وذكرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية أن رغبة بوغبا في الرحيل عن مانشستر يونايتد ليست سرًا، لكن يبدو أن الجماهير لديها ما يكفي، لذلك كتبت هذه العبارة.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…