شوبير: وليد أزارو مهاجم لا يعوض

يرى الإعلامي أحمد شوبير أن وليد أزارو لاعب الأهلي مهاجم لا يعوض رغم الاتفاق بين النادي واللاعب على الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وأضاف شوبير خلال برنامجه “مع شوبير والذي يذع عبر إذاعة “أون سبورت” :”لا زلت أصر على الخبر الذي أعلنته منذ عدة أيام أن هناك اتفاقًا بين الأهلي وأزارو على الرحيل.. اللاعب يشعر بعدم الراحة بالتواجد داخل جدران الأهلي في الوقت الحالي، كما أنه يرى بنه عندما كان لاعبًا في فريق الدفاع الحسني الجديدي كان يحرز أهدافًا كثيرة ويترجم الفرص التي تتاح له إلى أهداف”.
وواصل شوبير: “وليد شعر بعد الانتقادات الشديدة التي تلقاها مؤخرًا أن أحد لا يقف بجواره أو يُطيب بخاطره، وكل لاعب يحتاج ذلك عندما يتم انتقاده.. مسئولو النادي الأهلي لديهم قناعة تامة أن أزارو لاعب مميز لكن الضغط الذي تعرض له كبير للغاية، لكنهم في النهاية انصاعوا وراء أراء الجماهير”.
وتابع شوبير “بالمناسبة أزارو هو من أحضر بنفسه العرض من الفريق الجديد لكي يرحل عن الأهلي.. وليد غير سعيد في الفترة الحالية بعد الهجوم عليه، رغم أنه كان سعيدًا في الموسم الأول، ويعترف أنه أهدر فرصًا كثيرة، لكنه أرجعها لقلة الثقة”.
وأتم حديثه: “من وجهة نظري الشخصية وليد أزارو مهاجم لا يعوض.. هو فعلا يضيع أهداف كثيرة ولو رآه المدير الفني الجديد للأهلي سيجعله المهاجم الأساسي ويحل أزمة إضاعة الأهداف”.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…