مساعد مدرب الترجي: لا نبحث عن الثأر في شهر الحسم

أكد مجدي تراوي، المدرب المساعد لفريق الترجي التونسي، أن فريقه لا يفكر على الإطلاق في الثأر، ولا يولي اهتماما كبيرا بالإحصائيات قبل مباراته المهمة والصعبة أمام الرجاء الرياضي في كأس السوبر الإفريقي.

ويلتقي الترجي بطل دوري الأبطال، غدا الجمعة، مع فريق الرجاء، على لقب كأس السوبر الأفريقي، في ديربي مغاربي، على إستاد “ثاني بن جاسم” بنادي الغرافة، في العاصمة القطرية الدوحة.

وأوضح مجدي تراوي، في المؤتمر الصحفي، اليوم الخميس: “أن الفريق يركز فقط على تقديم أفضل أداء ممكن لتحقيق الفوز أمام منافسه القوي على اللقب القاري”، الذي يقام لأول مرة خارج حدود القارة السمراء.

وأضاف: “نخوض في هذين الشهرين كل المباريات الحاسمة، سواء في الدوري التونسي أو في دوري أبطال إفريقيا، وكذلك كأس السوبر الإفريقي والتونسي. نتمنى أن يحالفنا التوفيق في الفترة الحالية”.

وحول استقدام 30 لاعبا في رحلتهم إلى قطر، قال تراوي: “لا يمكن الاعتماد على 20 لاعبا فقط في مباراتي سوبر متتاليتين، الإفريقي والتونسي، ونحتاج إلى تدوير اللاعبين بشكل جيد، لمواجهة الاختبارين بقوة”.

ولدى سؤاله عن الوضع الصعب لفريق الرجاء بعد الخروج من الكونفدرالية وابتعاده عن لقب الدوري، تابع: “نتوقع مباراة صعبة للغاية، ونسعى للتركيز في مواجهة ردة الفعل المتوقعة من الرجاء، لأنه فريق جيد وكبير ويسعى أيضا لإسعاد جماهيره”.

وأردف: “فريق الرجاء رائع وليس هناك فوز على الورق لبطل دوري الأبطال أو الكونفدرالية، الرجاء فريق كبير وعلينا أن نتعامل معه بكل احترام، وأن نكون في أفضل استعداد بدني وذهني وفني من أجل الفوز، الفريق الكبير يتعرض دائما لضغوط لكنها تكون ضغوط إيجابية وليس سلبية”.

وعما إذا كان الترجي سيسعى للثأر من الرجاء، بعدما خسر من الفريق المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 1999، علق تراوي: “لابد أن نلعب كرة جيدة ونقدم مستوانا، بعيدا عن تشتيت أذهاننا في الثأر”.

وعن التفوق الواضح للترجي في المباريات النهائية، التي خاضها على مدار تاريخه، أكمل: “التفوق في الإحصائيات لا يعني التفوق في الملعب، لأن التفوق داخل اللقاء يكون للأكثر جاهزية وتركيزا”.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…