كارتيرون: الرجاء جاهز للفوز على الترجي

عبّر الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الرجاء البيضاوي المغربي عن تفاؤل حذر قبل مواجهة الترجي التونسي في مباراة كأس السوبر الأفريقية، غدًا الجمعة، في الدوحة بعد أن استفاق الفريق في آخر مباراتين محليًا وقاريًا خارج قواعده.

وفاز الرجاء 7/3 على مضيفه نهضة بركان في آخر مباراة له بدوري المحترفين المغربي قبل أن يفوز 4/1 في الكونغو على مضيفه أوتو ديو ورغم ذلك ودّع بطولة كأس الاتحاد الأفريقي التي يحمل لقبها.

واستغل الرجاء فترة التوقف الدولية وتأجيل مباراة محلية لكي يستعد للسوبر في أفضل الظروف، خاصة أن مدرب منتخب المغرب هيرفي رينار سمح للثلاثي: بدر بانون، وعبد الإله الحافظي، وزكريا حدراف، بالالتحاق بالفريق، وترك معسكر المنتخب بعد مباراة ضد مالاوي.

ويبحث الرجاء عن لقبه الثاني في السوبر الأفريقي بعد التتويج العام ،2000 كما يحن لذكريات انتصاره التاريخي على الترجي على استاد المنزه في نهائي دوري الأبطال العام 1999.

وقال كارتيرون للصحفيين:“فترة التوقف القصيرة كانت مهمة بالنسبة لنا لأن اللاعبين بذلوا جهودًا كبيرة خلال الفترة الماضية، ولم تكن أمامهم أي فرصة للراحة“.

وأضاف كارتيرون الذي خسر مع الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري الأبطال العام الماضي:“أنا سعيد بأن المباراة تأتي بعد استعادة لاعبينا الأساسيين، ومن حسن الحظ أننا لعبنا آخر مباراتين بالفريق النموذجي وهو ما ساعدنا على تقديم أداء جيد“.

وتابع:“في مباراة السوبر سنواجه الترجي بطل أفريقيا الذي يلعب بشكل جيد، وستكون المواجهة صعبة، لكن الرجاء يستطيع الفوز، خاصة بعد استعادة الثقة بعد الخروج غير المستحق من كأس الاتحاد الأفريقي، وسنلعب بمعنويات مرتفعة، خاصة بعد العروض الأخيرة، علما بأن طموحنا هو إنهاء الدوري في المركز الثاني للتأهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل“.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في البطولة الإحترافية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…