خاميس يهرب من “غضب” جمهور الريان إلى اليونان

وكالات

كشفت تقارير صحفية أن الكولومبي خاميس رودريغيز سيغادر نادي الريان متجها إلى الدوري اليوناني.

ووفقا لما ذكره فابريزيو رومانو، الصحفي بشبكة ”سكاي سبورتس“، اليوم الأربعاء (14 شتنبر 2022)، فقد وافق خاميس رودريغيز شفهيًا على الانضمام إلى أولمبياكوس اليوناني على سبيل الإعارة.

فيما أكدت صحيفة ”الوطن“ القطرية على أن اللاعب سيسافر اليوم إلى اليونان لإجراء الفحوصات الطبية تمهيدا للانتقال الرسمي إلى أولمبياكوس على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وكانت جماهير الريان القطري شنت هجومًا لاذعًا على اللاعب الكولومبي، عقب خسارة الفريق أمام المرخية في الدوري القطري، يوم الأربعاء الماضي.

وتعرض الريان للهزيمة الخامسة في ست مباريات هذا الموسم، بعد أن استقبل هدفا متأخرا في الخسارة 2-1 من المرخية، وواجه الكولومبي خاميس رودريغيز صيحات استهجان في مشاركته الأولى هذا الموسم مع متذيل الترتيب بدوري نجوم قطر لكرة القدم.

الريان أكبر من خاميس 

شنت جماهير الريان هجوما عنيفا على اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز في الأيام الماضية، بسبب تعليقاته المثيرة للجدل بشأن رغبته في الرحيل وعرض خدماته على فالنسيا الإسباني قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

وانتشر وسم (هاشتاغ) “الريان أكبر من خاميس” على تويتر وسط اتهامات للاعب ريال مدريد وبايرن ميونيخ وإيفرتون السابق بـ”التخاذل” منذ وصوله إلى قطر في الموسم الماضي.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…