فيصل فجر يكشف تفاصيل خلافه مع حمد الله حول تنفيذ ضربة الجزاء

لم أكن سبباً في ابتعاد هداف النصر التاريخي عن المنتخب الوطني 

عصام أيت علي

نفى فيصل فجر، لاعب الوحدة السعودي، أن يكون سبباً في ابتعاد عبدالرزاق حمدالله مهاجم اتحاد جدة عن المنتخب الوطني

وقال فجر، خلال تصريحاته لبرنامج “في المرمى“: “لم أكن سببًا في مشكلة حمد الله مع المنتخب الوطني في 2019، عرفت حمد الله من خلال متابعتي لمباريات المنتخب مع أسرتي في المنزل، فهو انضم قبلي للمنتخب، وقضيت وقتًا طويلًا معه وكنا نتحدث كثيرًا عن الوضع حول ضربة الجزاء تلك، لا أعتقد أن هذه الضربة وراء خروجه من المنتخب”.

وأضاف: “بين شوطي المباراة، التقيت بحمد الله، كنت أعلم أنه يريد تسديد الضربة، لكن هيرفي رونار؛ الناخب الوطني وقتها، أراد منا أن نحترم تعليماته وأنا كنت المرشح الأول لتسديد الجزائيات، قلت لحمد الله إنني مستعد لترك أول ضربة جزاء له، لكن عندما احتسبها الحكم، قرر المدرب أن أسدد أنا، لكنني أهدرتها، وهو أمر وارد، لكن ليس هناك أي مشكلة بيني وبين حمد الله، إنما الإعلام هو من ضخّم الأمر”.

واختتم: “بالتأكيد لا توجد أي مشكلة بيني وبين حمد الله، عندما نلتقي في أرض الملعب، نتحدث كأخوين دون أي مشكلة، هو لاعب كبير وأنجز الكثير وحقق الكثير في السعودية، وأتمنى أن يواصل ذلك”.

كواليس الأزمة 

في إحدى المباريات الودية قبل نهائيات كأس إفريقيا للأمم، التي كانت منظمة في مصر سنة 2019، نشب خلاف في الملعب بين فجر وحمد الله، بعدما رفض الأول إتاحة الفرصة للثاني، لتسديد ضربة جزاء خلال المباراة.

حمد الله فاجأ الجمهور المغربي، وقرر مغادرة معسكر الأسود، قبل انطلاق “الكان”.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في منتخبات
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…