أولد ترافورد يقتبس من كامب نو وآنفيلد لحل أزمة اليونايتد

قررت إدارة مانشستر يونايتد الاستعانة بوحدة موسيقى وغناء دائمة في جميع مباريات الفريق على ملعب أولد ترافورد خلال الموسم المقبل لإضفاء المزيد من الأجواء الحماسية في المدرجات بين الأنصار لإلهاب اللاعبين ودفعهم من أجل تقديم أفضل ما لديهم.

القسم الدائم للغناء أو الـ «دي جي» سيتم تخصيصه في مكانين بمدرجات الملعب هما «جي وكي»، وقد سبق وجربته إدارة الملعب من قبل ببداية مباراة ريال سوسيداد في دور مجموعات أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز صعب لليونايتد بهدف دون رد، أكتوبر الماضي.

ويود النادي تعميم الغناء في المدرجات قبل وأثناء وبعد كل مباراة بدءًا من الموسم المقبل 2015/2014 بهدف توحيد الصوت والإيقاع في المدرجات بالضبط كما يحدث في ملعب برشلونة «كامب نو» وفي ملعب ليفربول «آنفيلد روود» للتأثير على الخصوم واشعال حماسة جميع اللاعبين كي يقدموا مستويات أفضل من تلك التي قدموها هذا الموسم في أولد ترافورد فلم يستطع الفريق الفوز سوى ثماني مرات من 17 مباراة، وخسر في ست وتعادل ثلاث مرات أمام أنصاره!.

وقال مانشستر يونايتد في بيان «لم يكن هذا القرار سهلاً، نحن على بينة من تأثر المشجعين منذ فترة طويلة ونحن نبذل كل ما في وسعنا لتقليل الأعطال لاتخاذ الخطوات اللازمة للوصول لغلاف جوي استثنائي وخاص في ملعب أولد ترافورد كما يريد الجميع».

وأوضح البيان «تم انشاء قسم الغناء لأول مرة من قبل مؤيدي النادي قبل خمس سنوات، وحصل على دعم واسع النطاق عندما تمت استشارة حاملي التذاكر الموسمية للفريق في وقت سابق من الموسم الحالي، وقد وافق النادي على دعم هذه المبادرة وسوف يتم تنفيذها من بداية الموسم المقبل».

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من 
تحميل المزيد في 
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

إعتذار

تتقدم محطة راديو مارس باعتذارها للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة ا…