الدكاترة والصحافة "كرة القدم تجمعنا"

هو لقاء اخوي، رياضي، صحي، تعارفي يتجدد. هكذا نازل فريق الجمعية المغربية للصحافة الرياضية (فرع الدار البيضاء) اصدقاء الأمس ممثلين  في ثلة من الدكاترة الأجلاء.  

المقابلة جرت بالقاعة المغطاة التابعة لجامعة محمد السادس لعلوم الصحة وهي من المنشآت التى تفتخر بها هذه المؤسسة  العلمية، التربوية ومعها مدينة الدار البيضاء.

النتيجة لا تهم بما تهم العلاقة التي تتقوى عبر هذا النوع من اللقاءات.

لياقة بدنية على شاكلة الفرق الألمانية، إستحسن الجمهور وثيرة اللعب عند اصدقاء الدكتور ربيع رضوان كما هو الحال عند زملاء ازدون خالد نذكر منهم لمنور ، زايد ، لحسن، موسكير مع فنيات طلال أحمد ،  يونس  جودة، حطاب والحارس هشام ( كسياس ) .

جماهير تابعت المقابلة (طلبة ومدعوون) الكل إكتشف أن الأطباء وإن هم مميزين في مصحة، لهم كذلك تقنيات رائعة في المربع الأخضر وهذا، تأكد يوم الجمعة 2019/1/4 عند كل من الدكتور ربيع ( حداء ذهبي بثلاث اهداف) الدكتور ميكيل حيوية وابتسامة  Miguel Mohamed ،  كريم زاهر  المبدع  ، هشام الخطار، عدنان عرفان ، الشاب  أيوب من راديو مارس (إعارة) .

قاعة مغطاة بمواصفات عالمية، تحكيم مميز كان ورائع للحكم الدولي عرجون عبد الرحيم، أنشطة رياضية يتابعها عن قرب المتمكن الراشيدي  وكما هو معروف ثقافة التواصل وخدمة الشباب عند جميع  مكونات جامعة محمد السادس لعلوم الصحة ومستشفى الشيخ  خليفة بالدار البيضاء. تم الاتفاق على تكرار هذه المبادرة في استراتيجة تبادل الخبرات والتعاون  هذا ما افادنا به بعين المكان الزميل الروحلي محمد رئيس المكتب المديري  للمندوبية الجهوية للجمعية المغربية للصحافة الرياضية بالدار البيضاء .

أنشطة متنوعة تعرفها المدينة.

حظ للجميع.