بالصور ..أكاديمية الفتح تدشن موسمها الكروي

نظمت إدارة الفتح الرياضي يوما مفتوحا في وجه الإعلام الرياضي، قصد التعرف عن قرب على مدرسة تكوين الفريق الرباطي و أكاديميته الكروية التي تستقطب المئات من الأطفال سنويا .
وخصص برنامج متكامل في هاته الزيارة التي شملت مرافق النادي والتي تتوفر على أحدث التجهيزات الطبية والبدنية .
وأوضح حمزة الحجوي الرئيس المنتدب لفريق الفتح الرياضي لكرة القدم، أن أكثر من 2000 طفل التحق بمدرسة تكوين الفريق العاصمي منذ 2006.
وأضاف المسؤول الفتحي خلال الندوة الصحفية التي عقدت بمقر أكاديمية على هامش الزيارة المخصصة للإعلام الرياضي ، أنه بعد أكثر من ثلاث أشهر، سنتمكن من افتتاح مدرسة خاصة بالأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، و في مبادرة متميزة أيضا سننشئ فئة خاصة بالأطفال الصغار البالع أعمارهم 3 سنوات ، وهي فكرة استقيناها من دول شمال أوروبا لتتماشى مع المشروع البيداغوجي والتربوي والرياضي للنادي.
وعن خطة النادي المستقبلية، أكد حمزة الحجوي أن أول شيء سيشتغلون عليه، هو الاستعانة باللاعبين القدامى، بحيث سيفتح لهم المجال لاجتياز الاختبارات الخاصة بدبلوم التدريب، حتى نستفيد من خدماتهم ، يقول رئيس النادي.
وأوضح مسؤول الفتح الرباضي، أن الهدف هو انفتاح النادي على المحيط الاجتماعي واستقطاب جماهير العاصمة في مختلف أحيائها، من خلال استلهام نماذج احترافية للاعبين أبناء مركز تكوين الفريق مثل بدر بلهرود المحترف بمالقا، و نايف أكرد الممارس بنادي ديجون الفرنسي.

IMG-20181014-WA0145-1 IMG-20181014-WA0136 IMG-20181014-WA0131