إدعاءات كاثرينا لم تكن الوحيدة.. رونالدو متهم بالنوم مع "روبي" المغربية

رغم نفي البرتغالي كريستيانو رونالدو مزاعم اغتصاب الأمريكية كاثرينا مايورجا التي اتهمته باغتصابها عام 2009 بعدما اصطحبها من بار الفندق الذي يقيم به واقتادها إلي غرفته بالفندق في ولاية لاس فيجاس الأمريكية، إلا أن الفتاة الأمريكية أكدت صحة موقفها وتعرضها للاغتصاب من النجم البرتغالي.

فضيحة كاثرينا لم تكن الوحيدة للننجم البرتغالي بل هرت فضيحة ثانية كان بطلها كريستيانو رونالدو وتحديدا بعد حدوث واقعة الاغتصاب بـ7 أشهر فقط، حيث تلقي اتهاما بالنوم مع فتاة مغربية قاصر لم تصل السن القانوني.

وحسب صحيفة صن البريطانية، فإن رونالدو تلقي ادعاءات بقضاء نزهة جنسية مع المراهقة المغربية روبي ، المتورطة في الفضيحة الجنسية التي طالت سيلفيو برلسكوني رئيس الحكومة الإيطالية السابق ورئيس نادي ميلان السابق.

واتُهم رونالدو بدفع مبلغ 4 آلاف أورو في عام 2017 عندما كانت قاصرا وعمرها 17 عاما ، وهو ما نفاه اللاعب وقتها.

وقالت الراقصة الاستعراضية كريمة والمهشورة بـ"روبي" للمدعين الإيطاليين إن رونالدو دفع مبلغ 4000 أورو في يناير 2010 عندما كان عمرها 17 عاما، للنوم معها.

وفي إيطاليا ، سنّ الموافقات هو 14 سنة ولكن دفع مبلغ أقل من 18 عامًا لممارسة الجنس هو أمر غير قانوني، حيث لم توجه أي تهم جنائية ضد رونالدو الذي أنكر بشدة هذه المزاعم في ذلك الوقت. وقالت روبي أنها مارست الجنس مع رونالدو بعدما تقابلا في ملهي ليلي بعاصمة الموضة "روما.