حارث يمثل أمام وكيل الملك في هذا التاريخ

ذكر وكالة الأنباء الفرنسية أن الدولي المغربي أمين حارث، نجم فريق شالكه 04 الألماني لكرة القدم، سيمثل أمام وكيل الملك، اليوم الاثنين (2 يوليوز)، وذلك على على خلفية حادثة السير المميتة التي تسبب فيها، نهاية الأسبوع الماضي، في مدينة مراكش.

وكانت ولاية أمن مراكش كشفت أن الدولي المغربي أمين حارث، هو من كان يتولى سياقة السيارة التي ارتكبت حادثة السير المميت يوم الجمعة الماضي (29 يونيو)، مشيرة إلى أنه تم سحب جواز سفره في انتظار تقديمه أمام النيابة العامة في حالة سراح.

وذكر بلاغ لولاية أمن مراكش، أن أنه علاقة بالخبر الذي يتم تداوله على أن شقيق اللاعب الدولي المغربي أمين حارة البالغ من العمر 14 سنة قد ارتكب حادثة سير مميتة خلال سباق للسيارات بشارع 11 يناير، وأنه لا يتوفر على رخصة السياقة، فإن حقيقة الأمر خلاف ذلك.

وأفادت أن اللاعب الدولي أمين حارث، لاعب فريق شالكة الألماني، هو نفسه من كان يتولى السياقة، وليس شقيقه، ولم يكن هناك أي سباق للسيارات.

وأمرت النيابة العامة المشرفة على البحث بالاحتفاظ بجواز سفر اللاعب، الذي حل بمدينة مراكش لقضاء العطلة الصيفية بعد عودته من مونديال روسيا، وتقديمه في حالة سراح بعد إتمام البحث المنجز في القضية.