الدفاع الجديدي: سنتخذ هذا القرار لكي لا تصطادوا في الماء العكر

أعلن المكتب المديري لفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم عن تنظيمه لعملية ولوج اللاعبين القدماء إلى الملعب، وذلك بخلق بطائق خاصة بهم تسهل عملية ولوجهم بكل كرامة للملعب لتحفيز فريقهم وتشجيعه، وذلك تفاديا للاصطدامات مع بعض رجال الأمن الخاص بملعب العبدي.
وفي ما يلي البلاغ:
"وعيا منا كمكتب مديري لفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم كجمعية رياضية أحادية النشاط مستقلة في تسييرها، بالمسؤولية الملقاة على عاتقنا لتسيير هذا الفريق العريق واعترافا منا بضرورة تماسك وتضامن كل مكونات الفريق من لاعبين، وأطر وإعلاميين وجمهور، دون أن نغفل قدماء اللاعبين الذين أعطو للفريق الشيء الكثير وقدمو تضحيات جليلة لكتابة تاريخ هذا الفريق.

وتفاديا للاصطدامات مع بعض رجال الأمن الخاص بملعب العبدي بالجديدة في حالات معزولة تحول دون سهولة ولوجهم إلى الملعب لتقديم الدعم المعنوي للاعبين، وللحيلولة ألا تكون هذه الاصطدامات ذريعة لبعض المتربصين بالفريق والذين يحبون الاصطياد في الماء العكر، يعلن المكتب المديري لفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم عن تنظيمه لعملية ولوج اللاعبين القدماء إلى الملعب، وذلك بخلق بطائق خاصة بهم تسهل عملية ولوجهم بكل كرامة للملعب لتحفيز فريقهم وتشجيعه في السراء والضراء.

وعليه نطلب من كل قدماء لاعبي الدفاع الحسني الجديدي تقديم صورة من البطاقة الوطنية مرفوقة بصورة شمسية، مباشرة إلى إدارة النادي أو إلى رئيس جمعية قدماء اللاعبين، في أجل أقصاه يوم الثلاثاء 20 مارس 2018.

وبهذه المناسبة يعبر المكتب المديري لفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، عن وعيه الكامل بضرورة تظافر كل الجهود للدفع بالفريق إلى الأمام وتحقيق المبتغى".