بني ملال تستضيف البطولة العربية للطيران الخفيف.. ورئيس الجامعة غاضب لهذا السبب

بني ملال تستضيف البطولة العربية للطيران الخفيف.. ورئيس الجامعة غاضب لهذا السبب

شجب محمد هاشمي، رئيس الجامعة الملكية المغربية للطيران الخفيف والرياضي، ما يقوم به عضوين جرى تجميد عضويتهما، من تشويش على عل جامعة الطيران الخفيف، والعمل على تشويه سمعة أعضاء المكتب المديري، والسب والقذف قي حقهم، مبرزا أن ما يقومان به عبارة عن تصرفات صبيانية، وعمل جبان لن يثني جامعة الطيران الخفيف في السير قدما لتطوير هذه الرياضة، وتنظيم المزيد من البطولات التي يبقى الهدف منها هو تسويق صورة المغرب كبلد سياحي مميز.

ونظمت الجامعة الملكية المغربية للطيران الخفيف والرياضي، عصر أمس الجمعة ندوة صحفية، بمقرها بالمجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، لتسليط الضوء على البطولة العربية للطيران الخقيف المقرر تنظيمها بالمغرب شهر نونبر المقبل.

وحضرت لجنة تقنية من الاتحاد العربي للطيران الرياضي، ممثلة في رئيسها اللواء المصري اسماعيل درويش، الذي أشاد بالخبرة والتجربة التي تمتلكها جامعة الطيران الخفيف، والامكانيات التي يوفرها للمغرب لضمان اي نظاهرة رياضية واختارت الجامعة الملكية للطيران الخفيف والرياضي، مدينة بني ملال، لاحتضان هذه البطولة العربية، التي ستنظم في الفترة ما بين 9 و 11 من نونبر المقبل ، بمشاركة العديد من الدول العربية، وما يقارب 300 رياضي.

وكشف محمد هاشمي، أن البطولة العربية، سيجري تنظيمها في مدينة بني ملال والمناطق المجاورة، على غرار واويزغت، أزيلال، وبين الويدان، مشيرا إلى أن البطولة ستعرف حضور أفضل الممارسين العرب في اربع أصناف رياضية، لاختيار الأفضل على الصعيد العربي، وابراز مواهب شابة في هذا المجال.

وعرج رئيس الجامعة الملكية المغربية للطيران والخفيف وللرياضي، للحديث عن التظاهرات التي تسهر الجامعة على تنظيمها، وفي مقدمتها لحاق ابن فرناس بين اسبانيا والمغرب، ولحاق المسيرة الخضراء، بالأقاليم الجنوبية للمملكة.

إقرأ أيضا في أخرى

تعليقات

    لديك رأي ؟ لا تتردد !