الشهب والإنذارات تتسبب للأندية في العقوبات

الشهب والإنذارات تتسبب للأندية في العقوبات

أصدرت اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأربعاء 10 أكتوبر 2018 قرارات تأديبية في حق مجموعة من الأندية من بينها رباعي نصف نهائي كأس العرش الرجاء والوداد ووداد فاس ونهضة بركان.

بالنسبة لمنافسات كأس العرش :

• توقيف العربي الناجي، لاعب فريق نهضة بركان، لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 3000 درهما وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الدفاع الحسني الجديدي لحساب ربع نهاية كأس العرش، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

• تغريم فريق نهضة بركان، مبلغ 20 ألف درهما، لدخول أحد مشجعيه لأرضية الملعب البلدي مما تسبب في توقيف المباراة التي جمعته بنادي الدفاع الحسني الجديدي برسم ربع نهاية كأس العرش، لمدة دقيقة، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

• تغريم فريق سريع واد زم، مبلغ 55 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية، ورميها على أرضية الملعب، مما تسبب توقيف المباراة التي جمعته بنادي الرجاء الرياضي برسم ربع نهائي كأس العرش لمدة 5 دقائق، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

• تغريم فريق الرجاء الرياضي، مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية، في المباراة التي جمعته بنادي سريع واد زم برسم ربع نهاية كأس العرش، مع تسجيل حالة العود، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

• تغريم فريق الوداد الرياضي، مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية، في المباراة التي جمعته بنادي اتحاد طنجة برسم ثمن نهائي كأس العرش، مع تسجيل حالة العود، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

• تغريم فريق اتحاد طنجة، مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية، في المباراة التي جمعته بنادي الوداد الرياضي برسم ثمن نهائي كأس العرش، مع تسجيل حالة العود، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

• تغريم فريق الوداد الرياضي، مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية، في المباراة التي جمعته بنادي أولمبيك أسفي برسم ربع نهاية كأس العرش، مع تسجيل حالة العود وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

• تغريم فريق أولمبيك أسفي، مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية، في المباراة التي جمعته بنادي الوداد الرياضي برسم ربع نهاية كأس العرش، مع تسجيل حالة العود وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

• توقيف محمد أمين زركو، لاعب فريق سطاد المغربي لمباراة واحدة وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي الفاسي لحساب ربع نهاية كأس العرش، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

• تغريم فريق الوداد الرياضي الفاسي مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق سطاد المغربي، لحساب ربع نهاية كأس العرش، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

إقرأ أيضا في البطولة الإحترافية

تعليقات

    لديك رأي ؟ لا تتردد !