الجامعة ترد على عبد المالك أبرون

الجامعة ترد على عبد المالك أبرون

على ضوء الطعن الذي تقدم به السيد عبد المالك أبرون، الرئيس السابق لفريق المغرب الرياضي التطواني، خلال الاجتماع الأخير للمكتب المديري للجامعة في موضوع :

 الأحكام الصادرة عن الغرفة الوطنية لفض النزاعات واللجنة المركزية للاستئناف، والتي كان نادي المغرب التطواني طرفا فيها، ويتعلق الأمر بالملفات التالية :

- ملف اللاعب المهدي الخلاطي

- ملف يونس بلخضر

- ملف اتحاد المحمدية

- ملف الحارس عدنان العاصيمي

عُقد يومه الجمعة 14 شتنبر 2018 اجتماعا بمقر الجامعة بحضور السادة : • فوزي لقجع : رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. • حسن الفيلالي : عضو المكتب المديري للجامعة. • الأستاذ عبد الله أحمام: نائب رئيس اللجنة المركزية للاستئناف التابعة للجامعة. • الأستاذ سعيد أولعربي: رئيس الغرفة الوطنية لفض النزاعات التابعة للجامعة.

وخلال الاجتماع، تم الاستماع إلى ملاحظات عبد المالك أبرون، بخصوص كل ملف على حدة. وبعد نقاش مستفيض، والوقوف على أوراق الملفات ومستنداتها واستحضار القواعد القانونية الواجبة التطبيق، خلص اللقاء، بإجماع الحضور، إلى صواب ووجاهة الأحكام الأربعة الصادرة عن الغرفة الوطنية لفض النزاعات، والتي تم تأييدها من طرف اللجنة المركزية للاستئناف، مع اقتناع الرئيس السابق لفريق المغرب التطواني، وعضو المكتب المديري للجامعة، السيد عبد المالك أبرون، بمجموع القرارات المتخذة سابقا.

إقرأ أيضا في البطولة الإحترافية

تعليقات

    لديك رأي ؟ لا تتردد !