اختتام البرنامج الوطني للرياضات الشاطئية‬

اختتام البرنامج الوطني للرياضات الشاطئية‬

احتضن شاطئ مدينة سلا، أمس السبت (11 غشت)، حفل اختتام النسخة الأولى للبرنامج الوطني للرياضات الشاطئية المنظم من طرف وزارة الشباب والرياضة بشراكة مع وزارة الداخلية والجامعات الرياضية المختصة والذي انطلقت فعالياته إبتداء من 27 يوليوز 2018.

فبحضور وازن للكاتبة العامة للوزراة وعدد من المدارء المركزيين بالوزارة الوصية و مسؤولون عن مقاطعة لمريسة وجماعة سلا، تميز حفل اختتام هذه الدورة بإجراء المباريات النهائية في كرة القدم الشاطئية وكرة الطائرة الشاطئية وتوزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى وذلك بحضور العديد من المسؤولين والشخصيات المدنية، والسياسية والعسكرية بالإضافة إلى العديد من الأطفال والشباب القادمين من مختلف أقاليم وجهات المملكة.

وللإشارة، فقد تمت استفادة حوالي 70000 مشاركة ومشارك من أطفال وشباب هذا البرنامج بجل جهات المملكة، وهو ما شكل فرصة سانحة لدعم المجهودات المبذولة للتشجيع على ممارسة الرياضة وتوسيع قاعدة الممارسين الرياضيين بالإضافة إلى خلق دينامكية رياضية على المستويين الجهوي والمحلي. يذكر أن العديد من المدن الشاطئية للمملكة ، احتضنت أنشطة مماثلة للنسخة الأولى من البرنامج الوطني للرياضات الشاطئية حسب جدولة مضبوطة بكل من شاطئ المهدية بالقنيطرة ، المحمدية ، الصويرة ، أكادير ، العيون ، الداخلة ، و أركمان ، والشاطئ الأبيض.

إقرأ أيضا في أخرى

تعليقات

    لديك رأي ؟ لا تتردد !