الطالبي العلمي يزور المركز الدولي للمصارعة بالجديدة

الطالبي العلمي يزور المركز الدولي للمصارعة بالجديدة

قام  رشيد الطالبي العلمي، وزير الشباب والرياضة، بزيارة المركز الدولي للمصارعة بالجديدة.

ودشن الوزير الحافلة الرياضية المقتناة من الاتحاد الدولي لفائدة المركز وقيمتها 70 ألف أورو، مجهزة بالمكيف والتلفاز وكراسي مريحة ونظام صوتي، فضلا عن المرافق الحيوية كالمسبح والصونا والجاكوزي وقاعة التقوية والتدليك ومستودع الملابس ثم بعد ذلك عاين الوزير والعامل الطابق الأرضي المكون من المطبخ المجهز وقاعة المطعم، وتم تفقد الغرف الراقية المخصصة لإقامة الرياضيين وكافيتيريا بأعلى بناية المركز.

كما شهدت الزيارة، إقامة حفل تكريم بقاعة التداريب المجهزة، تحفيزا للمصارعين المغاربة والأفارقة المؤهلين لأولمبياد الشباب.

كما حظي المدرب الكوبي الجنسية بطل العالم أربع مرات وهو المنتدب إلى جانب مدرب عالمي من هنغاريا بتكريم خاص، وهو القادم للمغرب في إطار برنامج تشرف عليه اللجنة الأولمبية الدولية وتحت إشراف الاتحاد الدولي الذي خصص سيولة مالية بالعملة الصعبة لفائدة هذا البرنامج العالمي.

ومن أهم النقط التي استحسنها الوزير، استفادة الفريق الجديدي الأول لكرة القدم من خدمات المركز في إطار مهام الإعداد الرياضي المخول له من خدمات رياضية احترافية متخصصة وفق منهجية علمية ووسط التنويه والتحفيز تم الاتفاق على مرافقة وزارة الشباب والرياضة وعمالة الجديدة لمسار المركز كمكسب رياضي وطني ومحلي وجب الحفاظ على جاذبيته وعطاءاته والسمعة الرياضية الدولية التي اكتسبها بثقة الأجهزة الدولية عبر اعتماده الأول في افريقيا.

إقرأ أيضا في البطولة الإحترافية

تعليقات

    لديك رأي ؟ لا تتردد !