إهداء مفتاح مدينة مصرية لكريم بنزيمة.. وهذا هو المقابل

إهداء مفتاح مدينة مصرية لكريم بنزيمة.. وهذا هو المقابل

أهدى اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر بمصر، مفتاح مدينة الغردقة للاعب كرة القدم الفرنسي ذي الأصول الجزائرية كريم بنزيمة.
وأهدى المحافظ اللاعب مفتاح المدينة بمناسبة زيارته إلى الغردقة بدعوة شخصية من كامل أبو علي، رئيس جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر، لزيارة المنتجعات والأماكن السياحية بالمدينة، ونشر صورها على حساباته على مواقع التواصل والتي يتابعها أكثر من 45 مليون مشاهد على مستوى العالم.
وذكر مسؤولو المحافظة أن زيارة اللاعب للمدينة تدخل ضمن الترويج السياحي لمدينة الغردقة والبحر الأحمر، لما تتمتع به منتجعات المحافظة السياحية من جمال وطبيعة خلابة.
وكان في استقبال اللاعب فور وصوله لمطار الغردقة رجل الأعمال كامل أبو علي الذي وجه الدعوة للاعب.
وقال كامل أبو علي إن اللاعب سيزور عدة مناطق بالغردقة، وسيقوم بعدة رحلات بحرية وأنشطة سياحية، مضيفاً أن الهدف من دعوة النجوم هو الترويج للسياحة المصرية وتشجيع الآخرين على زيارة مدن البحر الأحمر.
وأضاف أن زيارة بنزيما ستحظى بمتابعة إعلامية من وسائل الإعلام العالمية وهو ما سيروج بشكل مباشر وغير مباشر لمدن البحر الأحمر ومناطقها ومنتجعاتها.
وكان كامل أبو علي قد استضاف من قبل عائلة النجم البرتغالي ومهاجم نادي ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو للمشاركة في افتتاح أحد المنتجعات السياحية الكبرى في مدينة شرم الشيخ، والترويج للسياحة المصرية. وقام أبو علي بإعداد برنامج سياحي للعائلة شمل الأهرامات، والمتحف المصري.

موقع العربية

إقرأ أيضا في الكرة العالمية

تعليقات

    لديك رأي ؟ لا تتردد !