اسبانيا تبحث عن حل قبل الخروج من مونديال روسيا

اسبانيا تبحث عن حل قبل الخروج من مونديال روسيا

حذرت الفيفا من جديد في أي تدخل حكومي في الاتحاد الاسباني لكرة القدم، حتى لا يتم حرمان المنتخب الاسباني من المشاركة في كأس العالم لكرة القدم المقرر في روسيا الصيف المقبل، ضمن المجموعة الرابعة التي تضم المغرب والبرتغال وإيران كذلك.

وبحثت الحكومة الإسبانية والاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا ) أمس الاثنين خلال اجتماع عقد في مدريد على ضرورة التوصل " في أسرع وقت ممكن " إلى حل ل " الوضع الاستثنائي" الذي يوجد عليه الاتحاد الاسباني لكرة القدم بعد إقالة رئيسه السابق أنخيل ماريا فيلار السنة الماضية لتورطه في قضية فساد . 

وأطلع وزير التربية والثقافة والرياضة الإسباني إينييغو فيغو أمس الاثنين  الكاتبة العامة للفيفا فاطما سامورا على الوضع الحالي في الاتحاد الاسباني لكرة القدم وذلك بحضور رئيس لجنة تدبير الاتحاد خوان لويس لارييا .

من جهتها نقلت وسائل الإعلام الإسبانية عن خوسي رامون ليتي رئيس المجلس الأعلى الإسباني للرياضة تأكيده أن ( الفيفا ) لم تطلب سوى عقد اجتماع من أجل الاطلاع على أوضاع الاتحاد بينما قال رئيس لجنة تدبير الاتحاد خوان لويس لارييا أنه " مقتنع بعدم وجود أي خطر يهدد مشاركة الفريق الوطني الإسباني في نهائيات كأس العالم " .


إقرأ أيضا في المنتخب الوطني

تعليقات

    لديك رأي ؟ لا تتردد !