وأخيرا..جمهور برشلونة يلتقي كوتينيو اليوم

وأخيرا..جمهور برشلونة يلتقي كوتينيو اليوم

 يترقب مشجعو كرة القدم الاثنين تقديم البرازيلي فيليبيو كوتينيو رسميا كلاعب في صفوف نادي برشلونة الاسباني، بعدما حقق "حلم" الانتقال اليه قادما من ليفربول الانكليزي، في صفقة قد تصل قيمتها الاجمالية المقدرة الى 160 مليون يورو (192 مليون دولار أميركي).

وبات كوتينيو (25 عاما) السبت، ثالث أغلى لاعب في تاريخ اللعبة الأكثر شعبية، بعد إعلان برشلونة وليفربول التوصل الى اتفاق طال انتظاره والجدل حوله لأشهر، ينتقل بموجبه الدولي البرازيلي ليصبح زميلا للأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغواياني لويس سواريز.

وسيقدم النادي الكاتالوني لاعبه الجديد لوسائل الاعلام بدءا من الساعة 1130 بتوقيت غرينيتش الاثنين، على ان يقوم بداية بتوقيع العقد قبل عقد مؤتمر صحافي في فترة بعد الظهر.

وفي أول تصريحات له بعد الصفقة، قال كوتينيو في فيديو قصير نشره النادي ليل الأحد "جمهور برشلونة، أنا هنا الآن. إنه حلم يتحول الى حقيقة! آمل أن أراكم غدا ( أي اليوم الاثنين)".

وكان كوتينيو يتحدث خلال جلسة تصوير في ملعب كامب نو التابع للنادي، وهو يرتدي ملابس رياضية تابعة لبرشلونة. وأضاف "أريد أن ألعب، الفوز بالألقاب وأن أجعل الجماهير سعيدة. هذه هي أهدافي".

وأعرب كوتينيو الذي سيوقع عقدا مع برشلونة يمتد حتى نهاية موسم 2022-2023، عن ترقبه للعب الى جانب ميسي والاسبانيين أندريس انييستا وجيرار بيكيه، اضافة الى سواريز الذي سبق له ان لعب الى جانبه في صفوف ليفربول.

أ ف ب

 

إقرأ أيضا في الكرة العالمية

تعليقات

    لديك رأي ؟ لا تتردد !