بلاغ جامعة كرة القدم حول ملف المغرب لاستضافة المونديال

بلاغ جامعة كرة القدم حول ملف المغرب لاستضافة المونديال

أكدت  الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ على موقعها الرسمي، أنه خلافا لبعض المغالطات التي تم نشرها في إحدى وسائل الإعلام الوطنية،  أن الوفد المغربي انتقل بالفعل يومي 6 و7 دجنبر الجاري إلى زيوريخ السويسرية لحضور ورشة عمل تتعلق بالجوانب الإدارية، المالية واللوجيستيكية بخصوص ملف الترشح لاحتضان كأس العالم 2026، وذلك بدعوة من الفيفا وبمشاركة الوفد الممثل لملف أمريكا، كندا والمكسيك.
وأوضح بلاغ الجامعة أن الوفدين المشاركين في هذا الاجتماع ضما 6 مسؤولين عن كل جانب بحضور أعضاء اللجنة المكلفة بمتابعة ملفات الترشح لاحتضان كأس العالم 2026. وكذبت
الجامعة أن يكون الوفد الأمريكي قد ضم أكثر من 50 مسؤولا.
ووتابع البلاغ "تشير الجامعة أن الملف المغربي استجاب لكل المتطلبات الإدارية، القانونية والمالية المنصوص عليها في دفتر التحملات الخاص بتنظيم هذه التظاهرة العالمية، وكذلك حظي باستحسان لجنة متابعة ملفات الترشح لكأس العالم 2026". 
وودعت الجامعة كافة وسائل الإعلام إلى الانخراط في الدفاع عن ملف ترشيح المغرب لتنظيم كأس العالم باعتباره مشروع بلد بأكمله، والتكتل لمواجهة المغالطات التي تستهدف إضعاف الملف عوض منح الفرصة لمن لهم مصلحة في ذلك للإساءة لسمعة كرة القدم المغربية. 

إقرأ أيضا في البطولة الإحترافية

تعليقات

    لديك رأي ؟ لا تتردد !