رقم قياسي في طلبات المتطوعين لكأس العالم 2018

رقم قياسي في طلبات المتطوعين لكأس العالم 2018

قال المدير العام للجنة المنظمة لكأس العالم "روسيا 2018" ، أليكسي سوروكين، أن عدد طلبات المتطوعين من المواطنين الروس للمشاركة في بطولة كأس العالم لكرة القدم سجل رقما قياسيا في تاريخ المونديال، إذ بلغ ما مجموعه 30 ألف متطوع . 

و نقلت وسائل إعلامية روسية اليوم الأربعاء عن المسؤول الروسي خلال منح جائزة "متطوعو روسيا 2017" في الأحداث الرياضية الكبرى قوله ، إن اللجنة المشرفة على تنظيم كأس العالم تلقت "عددا قياسيا من الطلبات من المتطوعين في تاريخ كأس العالم " ،مشيرا الى أن 30 ألف متطوع سيشارك في الصيف المقبل في تنظيم هذا الحدث الرياضي العالمي البارز . 

وأضاف المدير العام للجنة المنظمة لكأس العالم لكرة القدم " روسيا 2018 " ، أن " نجاح كأس العالم ،الذي سيجري في روسيا ، سيعتمد على شغفهم وحماسهم وابتساماتهم المرحبة ". 

يشار إلى أن نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، ستجري في روسيا، للمرة الأولى في تاريخ كرة القدم، وذلك في الفترة الممتدة ما بين 14 يونيو و15 يوليوز 2018. 

وتستضيف مبارياتها الدولية 12 ملعبا منتشرة في 11 مدينة روسية، وتضم بالإضافة الى العاصمة موسكو ،سان بطرسبورغ، وكالينينغراد، وفولغوغراد، وقازان، وسمارا، وسارانسك، وسوتشي، ويكاترينبرغ، ونيجني نوفغورود، إلى جانب مدينة روستوف على الدون . 

إقرأ أيضا في البطولة الإحترافية

تعليقات

    لديك رأي ؟ لا تتردد !