أبو تريكة ساخراً من برشلونة: على اللاعبين العودة من لشبونة سيراً على الأقدام

سخر النجم المصري السابق محمد أبو تريكة من الهزيمة المذلة التي تعرض لها فريق برشلونة على يد بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 8-2 في اللقاء الذي جمع الفريقين، الجمعة، في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال لكرة القدم.

وأكد أسطورة الكرة المصرية خلال تحليله للقاء في شبكة “بي إن سبورتس” القطرية أن النتيجة كارثية للغاية لتاريخ النادي الكتالوني، وأن بايرن ميونخ كان يخوض حصة تدريبية ضد أدوات التدريب “الأقماع” وليس ضد لاعبي برشلونة!

وقال أبو تريكة: “يحتاج برشلونة الآن لثورة كبيرة تتطلب تغيير الإدارة وتغيير اللاعبين، بل إن على اللاعبين أن يذهبوا إلى برشلونة من لشبونة سيرا على الأقدام. بايرن اليوم كان في حصة تدريبية، ولاعبو برشلونة قاموا بدور (أقماع التدريب)  بل وأسوأ من الأقماع”!.

وأضاف” طالما أنت في ناد كبير يجب أن تتحمل. كان برشلونة يتعامل بمسكنات عبر تغيير المدربين”، فيما وصف أداء لاعب برشلونة السابق كوتينيو بالقول “عمل كوتينيو في برشلونة ما عجز عن عمله مع الفريق الكتالوني في غضون عشر دقائق، وهو ما لم يفعله في موسم كامل مع البرسا”!

وسقط برشلونة سقوطا تاريخيا على يد بايرن بثمانية أهداف لهدفين، ولا شك أن مدربه كيكي سيتيين، الذي استلم تدريبه في منتصف الموسم الحالي، سيدفع ثمن هذه الخسارة الفادحة وغير المسبوقة على الصعيد الأوروبي والتي تعتبر الخسارة الأولى للفريق الكتالوني في دوري الأبطال هذا الموسم.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

رسالة أبرهون للجمهور المغربي

قال محمد ابرهون، اللاعب السابق للمغرب التطواني لكرة القدم، إنه سعيد بالرسائل الإيجابية الت…