الزمالك يعلن مفاجأة في قضية اللاعب “كهربا”.. واللاعب يرد

أعلن نادي الزمالك تلقيه إخطارا رسميا من لجنة فض المنازعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بتوقيع عقوبة على محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق السابق والأهلي الحالي.

وكتب أحمد مرتضى، عضو مجلس إدارة الزمالك، الجمعة، في تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع “تويتر” الجمعة: “الحمد لله الزمالك يحصل على حقه في قضية اللاعب محمود كهربا”.

كما كشف أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك في تصريحات لوسائل إعلام مصرية عن تغريم “فيفا” للاعب الملقب بـ “كهربا” 33 مليون جنيه لصالح الزمالك.

وأضاف: “في حالة عدم سداد الغرامة، سيتم إيقاف اللاعب لمدة ستة أشهر”.

ورد “كهربا” عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك” عن آخر تطورات القضية حيث كتب: “بعد التواصل مع محاميي الدفاع في قضيتي ضد نادي الزمالك والتي طالب من خلالها النادي بتعويض 9 مليون يورو مع طلب معاقبتي لمدة ستة أشهر ومعاقبة النادي الأهلي والنادي البرتغالي صدر القرار فقط بتعويض مالي قدره 2 مليون دولار بالتضامن مع النادي البرتغالي لنادي الزمالك، ورفض جميع الطلبات الأخرى”.

وتابع لاعب الأهلي: “رغم تقديم الاتحاد المصري للفيفا لوثيقة محاباة مع نادي الزمالك حتى تقع معاقبتي، إلا أنني والحمد لله لم أعاقب وهذا يثبت صحة موقفي، أما بالنسبة للغرامة المالية فسيقع الطعن فيها أمام محكمة التحكيم الرياضي، وإلغائها بإذن الله”.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…