نجم النصر السابق: حمد الله نادر.. ونصف أهداف جوميز ركلات جزاء

أشاد فهد الهريفي، نجم النصر السابق، بلاعبي الهلال والنصر سالم الدوسري وعبد الرزاق حمد الله، مؤكدا أن جوليانو لم يضف للعالمي، وجوميز سجل نصف أهدافه من ركلات الجزاء.

وقال الهريفي، في تصريحات لإذاعة “يو إف إم”: “في ظل الدعم المالي اللا محدود، يجب ألا يكون هناك هدر مالي، فنحن نشاهد لاعبين أجانب يتقاضون مبالغ كبيرة ولا يقومون بدورهم المطلوب”.

وأضاف: “فمثلا سالم الدوسري يقوم بدور أكثر من 80 في المائة من الأجانب الموجودين بدوري المحترفين، وإذا ما كان اللاعب الأجنبي القادم لدورينا أفضل من ستة لاعبين بالفريق، وسيشكل إضافة قوية وكبيرة، فعلينا ألا نجلبه ونمنحه مبالغ كبيرة لا يستحقها”.

وزاد: “جوليانو لا يصنع الفارق مع النصر، ولم يقدم الإضافة المنتظرة، وبافيتمبي جوميز مهاجم قناص، ولكن نصف أهدافه ركلات جزاء، والهلال بحاجة لمهاجم مهاري أكثر”.

وتابع: “سالم الدوسري لاعب كبير، وقوة هجومية مميزة، ومن أفضل اللاعبين السعوديين، ويصنع الفارق الكبير مع الهلال، فهو مهاري وحركي ويقوم بأدوار جبارة للفريق، ويملك الحلول في أي وقت، ومقاتل ومساند لظهيره، وسريع بالكرة ومراوغ بارع، ونادرا ما تجد لاعب بهذه القدرات الكبيرة، ومميزاته لن تجدها في أي لاعب سعودي آخر”.

وواصل: “هو لاعب متكامل بنسبة 95% ولكن ينقصه اللمسة الأخيرة وأتمنى الاهتمام بها، وهذا ليس تقليلا منه، فأنا من أشد المعجبين به، وأتمنى أن يكون لدينا تلك النوعية في جميع أنديتنا”.

وختم: “عبد الرزاق حمد الله، لاعب نادر للغاية، فهو يلعب كمهاجم صريح وأيضا (متأخر)، ويقوم بوظائف المركزين على أكمل وجه، وقناص وهداف من الطراز العالي”.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…