غوارديولا: أخشى من ريمونتادا ريال مدريد

قال مدرب مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، إنه إذا كان هناك فريق قادر على قلب النتيجة في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في 7 غشت  المقبل، فهو ريال مدريد.

وفي مقابلة مع قنوات دازن نشرت الجمعة، قال المدرب السابق لبرشلونة وبايرن ميونخ: ”خرجنا بنتيجة جيدة في مباراة الذهاب (الفوز 2-1 على ملعب سانتياغو بيرنابيو)، إذا لعبنا معتمدين على هذه النتيجة، فسوف نواجه الكثير من الصعوبات للتأهل“.

وأضاف ”لا ينبغي أن نفكر كثيرا في النتيجة الجيدة التي لدينا. نعلم أنها ميزة، لكن ريال مدريد يمكنه قلب الطاولة مثل برشلونة وبايرن ميونخ، إنهم يعرفون هذه المسابقات ويعرفون كيف يلعبونها“.

وحول منافسه على رأس الإدارة الفنية للخصم، الفرنسي زين الدين زيدان، لم يتفوه غوارديولا سوى بالثناء.

وقال عن مدرب الريال: ”كلاعب كان رائعا.. كم كنت أتمنى أن ألعب معه! لقد كان من سوء الحظ أن أجده خصما لي في منتخب فرنسا، إنه يلعب كرة القدم بشكل جيد للغاية في الأوقات الجيدة والسيئة“.

وأبرز المدرب الإسباني أنه ”على الرغم من أن الناس قد لا يستطيعون أن يصدقوا ذلك؛ لأنه من ريال مدريد، أنا سعيد للغاية لأن الأمور تسير معه بشكل جيد، لأنه من الرائع لكرة القدم أن تسير الأمور بشكل جيد مع أشخاص مثله“.

وأضاف: ”إذا كان فعل ما فعله، حيث فاز بثلاث بطولات تشامبيونز متتالية، وانتزع لقب الليغا مرتين من البرسا في عقد كان يهيمن فيه على هذه المنافسة مثلما لم يفعل أي نادٍ في العالم، فهذا يظهر قدرته“.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

بايرن يرفض الرحمة ويجتاح برشلونة بثمانية أهداف

حقق بايرن ميونخ انتصارًا عريضًا على برشلونة بنتيجة (8-2)، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، …