الجيش الملكي يوقع اتفاقية شراكة مع نادي رحال لكرة القدم

وقع نادي الجيش الملكي لكرة القدم اتفاقية شراكة مع نادي رحال لكرة القدم، والتي تأتي في اطار انفتاح النادي العسكري على المدارس الرياضية المهتمة بالتنقيب عن المواهب الكروية والتي أصبح نادي رحال لكرة القدم متخصص فيها خاصة بعد اكتشافه للعديد من المواهب على المستوى الوطني.

وقد وقع الاتفاقية من جانب فريق الجيش الملكي، الرئيس المنتدب للفريق أبو بكر الأيوبي، ومن نادي رحال وقعها الحاج عبد الواحد رحال.

وتروم هذه الاتفاقية حسب الرئيس المنتدب للفريق العسكري،أبو بوكر الأيوبي، إلى تعزيز مشروع الجيش والذي انطلق منذ سنوات والذي يهتم بجلب المواهب الكروية من ربع أنحاء المملكة المغربية، لكن اليوم هذه الاتفاقية مع نادي رحال لكرة القدم، لها أبعاد أخرى، تروم بالأساس الجانب الأكاديمي والعلمي والتقني، إضافة إلى تبادل الخبرات والتكوين المستمر والاهتمام بالعنصر البشري الذي يعتبر القاعدة الأساسية في جميع الأندية الكبيرة.

وختم حديثه قائلا: “كما تعلمون الجيش الملكي فريق عريق ولها جمهور في كل مدن المغرب، وهناك إقبال متزايد على مدرسة النادي، هده الأمور تعطنا شحنة ودفعة معنوية لتقديم خدمات جيدة لكل أبناء المدرسة، وهو الأمر الذي جعلنا نقوم بالانفتاح على مدارس كروية مثل مدرسة رحال المتخصصة في التنقيب عن المواهب”.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في البطولة الإحترافية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…