الجامعة تلزم خاليوزيتش بالحجر الصحي بعد عودته للمغرب

سيكون الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش ملزما بدخول الحجر الصحي مباشرة بعد عودته للمملكة المغربية وفق البروتوكول الصحي الذي اعتمدته السلطات الصحية بالمغرب للعائدين من الخارج.

وأكدت مصادر مقربة أن مدرب أسود الأطلس سيلتزم بفترة الحجر الصحي في أحد فنادق العاصمة التي اعتاد الإقامة بها والتي خصصتها جامعة كرة القدم لمدرب المنتخب الوطني.

وكان فوزي لقجع، رئيس الجامعة، قد أعطى الضوء الأخضر لإعادة المدربين العالقين في أوربا، ضمنهم خاليلوزيتش، من أجل الالتحاق بعملهم، إذ ينتظر أن تباشر إدارة الجامعة إجراءات تسهيل عملية رجوعهم، خصوصا في ظل الحديث عن إمكانية إعادة فتح الخطوط الجوية في مستهل الأسبوع المقبل.

وعلم موقع “راديو مارس” أن خاليلوزيتش سيخضع لحجر صحي إجباري لتسعة أيام، فور وصوله إلى المغرب، حيث سيجري فحوصات الكشف عن فيروس كورونا مرتين، الأولى مباشرة بعد التحاقه بالفندق، والثانية قبل مغادرته، طبقا للإجراءات الوقائية والبروتوكول الصحي، الذي توصي به الجهات المختصة، لضمان سلامة جميع العائدين.

وكشف مصدر مطلع، أن خاليلوزيتش سيجتمع مع لقجع، لتحديد برنامج المنتخب الوطني لما بعد كورونا، على أن يعقبه اجتماع ثان مع أعضاء طاقمه التقني والإداري، إذ ينتظر أن تطرأ تعديلات على استعدادات الأسود، بعد تأجيل نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكامرون إلى يناير 2022، وصعوبة استئناف التصفيات الإفريقية.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في منتخبات
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

لاعب بالدفاع الحسني الجديدي يحترف بالدوري الإسباني

بحضور أعضاء الطاقم التقني واللاعبين وممثلين عن إدارة النادي، ودع فريق الدفاع الحسني الجديد…