تيغزوي: كان لدي اجتماع مع الناصري.. لكنه لم يأتي

نخرج أمين تيغزوي، لاعب فريق الوداد الرياضي عن صمته، كاشفا أسباب غيابه عن معسكر فريقه المقام حاليا في أكادير، مؤكدا أنه لم يتلقى الدعوة من أجل الالتحاق بالمعسكر، وأنه يكتفي بالتداريب بمركب محمد بنجلون.

ونشر تيغزوي، رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي أنستغرام، يشرح من خلالها سبب عدم تواجده مع الفريق، إضافة إلى تطرقه لمستقبله مع الفريق الأحمر.

وقال تيغزوي في منشوره: ”للإجابة عن أسئلتكم.. النادي لم يوجه لي الدعوة من أجل معسكر أكادير، وأنا أتدرب منذ أيام في وحيدا في مركب محمد بنجلون”.

وتابع: “وضعيتي مع النادي بسيطة، إذا كان الفريق يريد بقائي فسأحترم عقدي حتى نهايته مع نهاية الموسم، وفي حال لم يعد النادي يرغب بخدماتي، فيجب حينها إخباري بطريقة كتابية وسكون حينها نهاية مغامرتي مع الوداد الرياضي”.

وأضاف تيغزوي في رسالته: ” كان لدي موعد مع الرئيس أمس من أجل تسوية وضعيتي مع الفريق في مركب النادي على الساعة 11:30 صباحا.. انتظرت حتى الساعة السابعة مساء لكن للأسف رئيس الفريق لم يأتي”.

وأوضح بأنه “لا يريد أن يخلق الجدل بهذ الرسالة”، مشددا أنه تحمل العديد من الأشياء وكان دائما يتصرف باحترافية كبيرة داخل النادي.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في البطولة الإحترافية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…