عودة حميد أحداد.. لماذا يفكر الزمالك في خيار غير واقعي؟

قال أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، إن الفرنسي باتريس كارتيرون، قرر عودة حميد أحداد، لاعب الفريق بعد نهاية إعارته مع الرجاء الرياضي.

الزمالك يقرر عودة حميد أحداد

جاء قرار نادي الزمالك بعدم تمديد إعارة حميد أحداد لصفوف الرجاء الذي سيواجه بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، خلال شهر سبتمبر المقبل بناء على قرار من باتريس كارتيرون.

إذا نظرنا لقرار باتريس كارتيرون حول استعادة حميد أحداد ذو المستوى المهزوز من قبل مع نادي الزمالك فهو قرار غير واقعي وتصريحات أمير مرتضى منصور لها أبعاد أخرى.

وتتمثل أبعاد تصريحات نجل مرتضى منصور في عدة نقاط أبرزها الضغط على الرجاء  بتعجيل نقطة شراء حميد أحداد مقابل 1.5 مليون دولار هذا الصيف وهو رقم كبير على خزينة الفريق الأخضر ولا يفكر في تحمله لضم لاعب ليس من أفضل اللاعبين بالقارة السمراء.

ويلعب أمير مرتضى منصور على ورقة حاجة الرجاء البيضاوي لخدمات حميد أحداد هذا الموسم من أجل شرائه بصورة نهائية لأنه الحقيقة وهى عدم رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون بعودته.

ولا يفكر كارتيرون في عودته لسبب منطقي للغاية وهو وجود المغربيين أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ومصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو وشيكابالا وعودة أحمد رفعت فليس هناك حاجة ماسة له بهجوم القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل.

خيار عودة حميد أحداد غير واقعي

والسبب الآخر الذي يدعم فكرة عدم عودة حميد أحداد لصفوف نادي الزمالك وهو نية اتحاد الكرة تقليص عدد الأجانب بداية من الموسم المقبل من 5 إلى 4 رغم ضغوط الأبيض والأهلي لمنع القرار ما يمنع عودة أحداد في وجود ساسي وأوناجم وبنشرقي وإمكانية قدوم الأنغولي أرى بابل من أول أغسطس وكذلك حمزة المثلوثي من الصفاقسي التونسي هذا الصيف بعد اتفاق مسؤولي بطل الكونفدرالية معهما مؤخرا.

ولا يوجد مكان لعودة حميد أحداد لصفوف نادي الزمالك خلال الموسم المقبل كما أدعى أمير مرتضى منصور بل هى حيلة لبيعه مقابل 1.5 مليون دولار للرجاء البيضاوي للأسباب المذكورة سلفا.

المصدر: سبورت 360 المصري

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في البطولة الإحترافية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…