اجتماع وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية

عقدت وزارة الشباب والرياضة والثقافة والاتصال واللجنة الوطنية الأولمبية المغربية، أمس الأربعاء (1 يوليوز)، اجتماعا بمقر الوزارة.

ومثل الوزارة في الاجتماع نادية بن علي، الكاتبة العامة لوزارة الشباب وفريد الجديدي، رئيس قسم الرياضة القاعدية وسعيد إيزكا، رئيس قسم رياضة المستوى العالي، وعبد الواحد أولحاج، رئيس قسم الميزانية.

بينما مثل اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية كل من عبد اللطيف ادمحمة، الكاتب العام للكنوم، ومحمد بلالي، أمين المال، وحسن فكاك، المدير التقني للكنوم.

وشهد الاجتماع، الذي مر في ظروف جيدة، مناقشة مواضيع تتعلق بميزانية السنة المقبلة، وكيفية الإستعداد للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، وكذا إعداد الرياضيين المغاربة لهذا الحدث الرياضي البارز.

وحسب مصادر فإنه تم مناقشة موضوع  تخفيض الميزانية التي تخص السنة المقبلة، بسبب الظروف الحالية التي تعيشها المغرب، بسبب تفشي فيروس كورونا.

يشار إلى أن الاجتماع عرف جوا من النقاش الهادف وعرض جميع الاحتمالات الخاصة باستئناف النشاط الرياضي وفق منظور يجعل علاقة الوزارة واللجنة الاولمبية تشاركية تجعل الاهتمام الأكبر هو الرياضي واستعداداته لتشريف بلادنا في كل المحافل.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في رياضات أخرى
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

زوران مانولوفيتش قد يعود إلى البطولة

سيحل المدرب الصربي زوران مانولوفيتش، المدرب السابق للوداد الرياضي،اليوم الإثنين (21 شتنبر)…