جا فالجورنال.. اللاعبون العالقون يتنفسون الصعداء

ذكرت جريدة “الصباح” أن وزارة الخارجية برمجت رحلات من دول إفريقية لمطارات المملكة، لعودة المغاربة العالقين بإفريقيا، منهم لاعبو البطولة الوطنية.

وأكد المصدر ذاته أن الخارجية برمجت سابقا رحلات لدول إفريقية، حتى قبل طلب الأندية المغربية بإعادة لاعبيها العالقين هناك، إذ استهلت البرنامج برحلات من كوت ديفوار والسنغال، عاد خلالها المئات من العالقين. وأشرف سفراء المملكة بدول إفريقية على العملية، إذ سيكون على اللاعبين العائدين البقاء في الحجر أسبوعا على الأقل، في فنادق مختلفة بالمملكة، على غرار مراكش وأكادير والداخلة، في انتظار التأكد من خلوهم من فيروس كورونا، قبل الالتحاق بالتداريب الجماعية، الأسبوع المقبل.

وسبق لناصر بوريطة وزير الخارجية، التأكيد على أن وزارته برمجت رحلات لإعادة العالقين من دول متعددة، من بينها إفريقية في يونيو الجاري.

وأوضح الوزير أنه انطلاقا من أمس الأحد، ستتواصل الرحلات لإعادة العالقين من دول أخرى، على غرار دول الخليج ومصر وتركيا، ليتسنى لبعض اللاعبين ووكلاء اللاعبين هناك العودة لأرض الوطن، من بينهم محمد الدويك ومحمود بنحليب، لاعبا الرجاء الرياضي، اللذان استفادا من فترة علاج بأكاديمية أسباير بالدوحة.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في البطولة الإحترافية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…