كورونا تضرب نادي ديفيد بيكهام

كشف نادي إنتر ميامي الأمريكي المملوك لأسطورة كرة القدم الإنجليزية، ديفيد بيكهام، عن إصابة أحد لاعبي الفريق الأول بعدوى فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، لكن دون الكشف عن هويته.

وجاء اكتشاف إصابة اللاعب بعد الأنشطة التي قام بها الفريق في الأسبوع الأخير استعدادا لاستئناف منافسات دوري كرة القدم الأمريكي في الثامن من يوليو المقبل في أورلاندو، بعد فترة توقف طويلة منذ مارس بسبب جائحة فيروس كورونا.

وأوضح الفريق أنه ينسق في هذا الصدد مع السلطات الصحية المحلية ومع رابطة الدوري، موضحا أن الجهاز الطبي للنادي يعمل مع متخصصين في الأمراض المعدية لعلاج اللاعب، الذي لم تظهر عليه أي اعراض.

وبعدما خضع اللاعب لاختبار للكشف عن الفيروس التاجي وجاءت نتيجته إيجابية، تم الالتزام ببروتوكولات العزل، التي بدأ تطبيقها عليه منذ أن أوضح بنفسه أنه خالط شخصا بدت عليه أعراض خفيفة لمرض «كوفيد-19» خلال استبيان صحي يجيب عليه اللاعبون بشكل يومي.

وأضاف النادي في بيانه أنه سيواصل التنسيق مع السلطات الصحية المحلية ورابطة الدوري الأمريكي فيما يتعلق بقواعد الاختبارات والتدريب، وكذلك فيما يخص بروتوكولات التباعد الاجتماعي وتعقيم المنشآت خلال الأنشطة التي يقوم بها الفريق.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…