مشاركة أزيد من 800 متبار من أسر مغربية بمختلف مدن المملكة في سباق “سطحاطون”

أطلقت وكالة (NHS)، يومي 22 و23 ماي، أول سباق خاص بالحجر الصحي يجرى على مستوى أسطح المنازل “سطحاطون / Stahathon “.

سطحاطون يعتبر أول سباق من نوعه في العالم، هو عبارة عن مبدأ بسيط جدا، يتم من خلاله دعوة جميع المغاربة للمشاركة في تحد يجرى على أسطحهم ، دون مغادرة منازلهم.
السباق شهد نجاحا كبيرا في نسخته الأولى، حيث شهد مشاركة أزيد من 800 مشاركة.
احدى المشاركات قالت ” Stahathon هي عائلة رائعة وتجربة إنسانية. شاركت مع زوجي وطفلي، زكان الأمر مضحكًا وجذابًا. شكرا للمنظمين على هذه المبادرة العظيمة ، نحن بحاجة لها “.

بالإضافة إلى متعة المشاركة ، فاز جميع المشاركين في DayPass التي قدمها الرائد في اللياقة البدنية في المغرب، كما تم تنظيم قرعة لاختيار الفائزين بالعديد من اشتراكات Passage Fitness.

بالإضافة إلى جنون الأسرة الذي سمح للمشاركين بالتنافس مع أحبائهم المحصورين في مدن مختلفة ، سجل Stahathon تكافؤًا مثاليًا بين معدل مشاركة الإناث ومعدل مشاركة الذكور.

حول NHS :

تجسد وكالة NHS أو New Homo Sapiens الجيل الجديد من وكالة الاتصالات. أكثر مرونة ، بطلاقة ، محسن ، متعدد اللغات ورقمية للغاية ، لقد عرضت عرض خدمة وكالة الاتصالات العالمية (الاستشارات ، العلامات التجارية ، وسائل الإعلام ، العلاقات العامة والفعاليات) لما يقرب من 3 سنوات في المغرب والشرق الأوسط وأماكن أخرى. بلدان اخرى. موقع إلكتروني www.nhs.ma

للمزيد من المعلومات :

المرجوا زيارة الموقع الإلكتروني www.Stahathon.com :

بوتينة زروالي  / [email protected] /+212 656 049 755

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في رياضات أخرى
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…