اللجنة الوطنية الأولمبية تهنئ الجامعات الرياضية 

أشادت اللجنة الوطنية الأولمبية بمجهودات الجامعات الرياضية بعد نجاح البطولات الافتراضية التي تم تنظيمها  خلال فترة الحجر الصحي.

وتوصلت جامعة التايكواندو والكراطي والوشو والدراجات فضلا عن جامعة الكيك بوكسينغ، برسالة التهنئة التي بعثها المكتب التنفيذي للجنة الوطنية الأولمبية موقعه من طرف الكاتب العام للكنوم عبد اللطيف ادماحما تشير من خلالها لنجاح مختلف الأنشطة التي نظمتها هاته الجامعات في فترة الحجر الصحي إثر تفشي وباء كورونا المستجد.

وأكدت “الكنوم” في مراسلتها على نجاح بطولة ” البومسي” الافتراضية للتايكواندو وسباق الدراجات الافتراضي ثم الندوات التفاعلية التكوينية.

كما أشادت “الكنوم” بالبطولة التي نظمتها جامعة الكيك بوكسينغ والوشو والكراطي، والتي عرفت تنظيما محكما أشرفت عليه الإدارة التقنية لهاته الجامعات والأطر التقنية لمختلف الأندية والجمعيات المشاركة.

وأشاد اللجنة الوطنية الأولمبية بمجهودات رؤساء الجامعات المذكورة، في هذا الإطار ومن خلاله كافة أعضاء المكاتب المديرية والخلية المعلوماتية والاعلامية التي أشرفت على المسابقة.

يذكر أن اللجنة الوطنية الأولمبية قد واكبت كل الأنشطة والبطولات التي نظمتها الجامعات الرياضية خلال فترة الحجر الصحي حيث توقفت النشاط الرياضي، وعمدت الكنوم على تنظيم عدة دورات تكوينية وندوات عن بعد  في إطار الأدوار المخولة للجنة الوطنية الأولمبية.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في رياضات أخرى
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…