توصيات جديدة لجامعة الغولف للأندية لمحاربة كورونا

خلص الاجتماع الذي عقده المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية للغولف إلى وجوب التقيد  بماجاء من رئاسة الحكومة وتفعيل قرارات وزارتي الداخلية والصحة المرتبطة بتدابير التخفيف من الحضر الصحي في جهات المملكة المغربية إثر تمديد حالة الطوارئ إلى غاية 10 يوليوز والتعامل بهذا الإطار بين كل عمالة وإقليم حسب التصنيف.

وقامت الجامعة الملكية المغربية للغولف بمراسلة كافة الأندية و الجمعيات المنضوية تحت لوائها للتقيد بالتدابير الصحية اللازمة إثر تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأوصت جامعة الغولف المسؤولين والممارسين والأعوان وكل المستخدمين بضرورة احترام الشروط الصحية في الملاعب والمرافق الرياضية و الاجتماعية المتواجدة بالأندية على صعيد جهات المملكة المغربية.

وأكد مصدر جامعي مسؤول لموقع “راديو مارس” أن ذلك لايعني البدء في النشاط الرياضي لأن ذلك من اختصاص الجهات المسؤولة وطنيا ومحليا ،  ويجب تلقي الضوء الأخضر لاستئناف الأنشطة، بل مراسلة الجامعة تعني أخد الاحتياطات والمعايير الصحية اللازمة تحضيرا للفترة القادمة .
ووضعت الجامعة الملكية المغربية للغولف رهن إشارة مسؤولي الأندية دليلا عمليا يتضمن بكل تفصيل مجموعة من النصائح والتوجيهات قصد اعتمادها في الملاعب، منها الخطوات الاحترازية والصحية و تطبيق التباعد لسلامة الجميع.

وأهابت الجامعة  بكل الأطر للاقتداء بهذا الدليل لمنع تفشي فيروس كوفيد 19 والحد من خطورته.

وذكر المكتب المديري  بوجوب احترام كل المعايير التي توصلت بها الأندية في هاته الظرفية الصحية مع تجنب المصافحة ولمس الآليات والأعلام واستعمال مستودعات الملابس و المقاهي والمطاعم المتواجدة داخل الأندية.

وأخد الاحتياطات اللازمة في الدخول والخروج وتجنب المناطق القريبة والضيقة، والتقيد بالمعايير الصحية في  المحلات التجارية الخاصة برياضة الغولف.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في رياضات أخرى
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…