التعويضات وقفة رمضان تثير استياء لاعبي الجمعية السلاوية

أثارت التعويضات المالية التي قررها المكتب المسير لفريق الجمعية السلاوية تذمر واستياء العديد من لاعبي الفريق السلاوي خصوصا في فترة الحجر الصحي.

وأكد مصدر مقرب من عناصر الجمعية السلاوية أن إدارة الفريق خصصت تعويضات  هزيلة لم تتجاوز ألف درهم، في حين توصل آخرون بمبلغ 500 درهم.

حالة الاحتقان بلغت مداها للأطر التقنية ولمدربي الفئات العمرية الذين لم يتوصلوا بأجورهم الشهرية.

وشددت بعض المصادر أن أجرة اللاعبين و منح التوقيع ضعيفة وليست كما يروج لها.

ومافاقم من توثر الأجواء وتناقله اللاعبون عبر وسائل التراسل الفوري هي قفة رمضان التي تم توزيعها حيث حاول المكتب المسير إخماد لهيب الاحتجاج و الاستياء.

وأكدت المصادر ذاتها، أن “قفة رمضان” زادت الطين بلة حيث عمدت إدارة الجمعية السلاوية على اقتسام القفة الواحدة  بين لاعبين اثنين، وهو ما أثار غضب عناصر الفريق واعتبره سبة في حقهم وكأنهم يتلقون صدقة من الرئيس.

وكان  رئيس الجمعية السلاوية عبد الإله قزدار قد أكد سابقا في تصريح ل “راديو مارس” أن المكتب وفر كل الامكانيات المادية للطاقم التقني والمساعدين واللاعبين بفضل تكافل أعضاء المكتب المسير، حيث تم جمع مساهمات مالية لتجاوز أزمة الحجر الصحي وأن أجور الشهور الماضية تم صرفها، الأمر الذي تنفيه العديد من المصادر المقربة من اللاعبين.

بالمقابل، استغرب أنصار الجمعية السلاوية من تصريحات رئيس الفريق الذي أكد على أن النادي لم يتأثر بالأزمة الصحية وتداعياتها على خزينة الفريق السلاوية، في حين أن اللاعبون متذمرون من التعويضات المخصصة لتجاوز البطالة التي يعانون منها رغم مواصلتهم للتداريب في ظل أزمة كورونا.

من جهة أخرى، كشفت الحركة التصحيحية عن استعدادها لصرف جميع أجور اللاعبين الشهرية، وكذا تعويضات اللاعبين مكتملة غير منقوصة لتجاوز التخبط والعشوائية الذي يعيشه على وقعه فريق الجمعية السلاوية جراء التدبير السيء للمكتب المسير الحالي، شريطة عودة الشرعية لإدارة الفريق و تنحي من وصفهم أنصار الفريق بالمتسببين في الاحتقان وابتعاد الجمهور عن ملعب أبو بكر عمار ومقاطعتهم لمباريات الفريق طيلة المواسم الماضية.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في البطولة الإحترافية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجيش الملكي يهزم مولودية وجدة

حقق فريق الجيش الملكي، أول ثلاثة نقاط له في الموسم الرياضي الجديد، بعدما فاز على مضيفه مول…