بعدما شكك في ألقاب الترجي.. زياد الجزيري يرفض الإعتذار

رفض الدولي التونسي السابق زياد الجزيري الاعتذار من جماهير الترجي معتبرا أن الامر لا يستوجب الإعتذار لأن الموضوع إنتهى، على تعبيره.

و أوضح الجزيري خلال استضافته في برنامج “مع بوبكر” على قناة التاسعة أنه كان غاضبا عندما أساء للترجي الرياضي التونسي خلال حضوره في برنامج “التاسعة سبور” و تقمص دور اللاعب لكن علاقته طيبة باصدقائه في الترجي وحتى شكري الواعر.
و في سياق آخر قال الجزيري انه ينتظر اعتذار من عمار الجمل لأنه كان صاحب فضل عليه وانقذه من الطرد مرات من الفريق عندما كان مسؤولا وحاول انقاذه بعد تمرده، مشددا على أن  الجميع يعرف في سوسة ان الجمل “ما عندوش مخ” لذلك فقد تم تحريضه للادلاء بذلك التصريح والذي كان جاهزا.
يشار إلى أن الحارس السابق للترجي الرياضي شكري الواعر، دخل في مشادة عنيفة مع المهاجم السابق للنجم الساحلي زياد الجزيري في أحد البرامج التلفزيونية.

ففي الوقت الذي كان ينوه فيه شكري الواعر بإنجازات الترجي منذ أن كان سليم شيبوب رئيسا له، تدخل زياد الجزيري ليقول إن الجميع في تونس يعلم أن الكثير من بطولات الفريق كانت بمساعدة الحكام.

وأثار ذلك التعليق غضب شكري الواعر الذي دافع بشدة عن فريقه السابق قائلا  للجزيري: “لا أسمح لك بأن تتحدث عن النادي بهذه الطريقة.. فحتى بعد خروج سليم شيبوب بقي الفريق الأكثر تتويجا وحتى بعد الثورة   تواصل نجاحه”.

اللاعب السابق للنجم الساحلي رد منفعلا: “أنا أتحدث عن الترجي بكل حرية ولا أحد يمكنه أن يمنعني أو يسكتني وأنا حر فيما أقول وأكرر أن ألقابه لها ما لها وعليها ما عليها وكل تونس تعرف ذلك”.

وتوترت الأجواء  كثيرا ودخل شكري الواعر في ملاسنة شديدة على الهواء مع زياد الجزيري الذي ترك البرنامج قبل نهايته وغادر الاستوديو.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…