إلياس بولعيد صاحب الضربات القاضية.. بطل جديد في MMA

يواصل البطل المغربي إلياس بولعيد تحضيراته استعدادا لخوض غمار المباريات الاحترافية بعد أن تنتهي فترة الحجر الصحي وتوقف المنافسات إثر تفشي وباء كورونا المستجد.

وكان البطل المغربي قد خاض ثاني نزال إحترافي له برياضة الفنون القتالية المختلطة عندما واجه خصمه البرتغالي دييغو فريتاس ببطولة بيلاتور ام ام اي  MMA والتي أقيمت بالعاصمة الإيرلندية دبلن  شهر فبراير الماضي.

بولعيد البالغ من العمر 25 سنة هو بطل العالم في رياضة الكيك بوكسينغ عدة مرات و صاحب تقنيات قتالية خرافية تتميز بالسرعة و القوة و بالرغم من تفوقه في الكيك بوكسينغ إلا أنه اختار الانتقال الى رياضة القتال المختلط مؤخرا ليبرز تفوقه في القتال، بعد أن كانت بدايته في بطولة بيلاتور بإنتصار رائع و بالضربة القاضية جعلت الجماهير تنبهر بقدوم نجم صاعد.

وولج المقاتل المغربي إلياس بولعيد المقيم بروتردام الهولندية عالم رياضة المصارعة المختلطة سنة 2019 بعد تجربة ناجحة في رياضة الكيك بوكسينغ.

وقام إلياس بولعيد بتداريب متواصلة رفقة البطلين العالمين المغربيين عثمان زعيتر وأبو بكر زعيتر في كل من هولندا والمملكة المغربية والولايات المتحدة الأمريكية حيث التقى بالملاكم العالمي مايك تايسون.

وفي هذا الصدد، أعرب البطل إلياس بولعيد عن إعجابه الشديد بلقاء الأسطورة العالمي في رياضة الفن النبيل، حيث قضى زهاء ساعتين بفضل البطل العالمي عثمان زعيتر.

ولازال بولعيد يتذكر تلك اللحظات المتميزة حيث انتشرت صور وفيديوهات وثقت لذلك اللقاء المتميز ويرجع الفضل للبطلين العالمين للأخوين أبو بكر وعثمان زعيتر اللذان عملا على ترتيب هذه المقابلة والتي استفاد منها بطلنا إلياس بولعيد.

وبادر البطل المغربي إلياس بولعيد بتوثق تحضيراته المكثفة بشريط تم تصويره بالمغرب، أبرز من خلاله حضارة المملكة المغربية وموروثها الثقافي والتاريخي والديني.

ويفتخر البطل المغربي بتشريفه للمملكة المغربية في كل المحافل الدولية ورفعه للعلم الوطني خفاقا معتزا بالدعم الذي يحضى به من طرف الإخوة زعيتر، مؤكدا على عزمه المواصلة بكل جدية لتمثيل الشباب المغربي طبقا لتوصيات وتعليمات جلالة الملك محمد السادس نصره الله راعي الرياضة والرياضيين داخل المغرب وخارجه.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في رياضات أخرى
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…