إطلاق منصة mtfa2line.ma لدعم العلامات التجارية المغربية.

الدار البيضاء ، 13 مايو 2020.

لنحافظ على التباعد الاجتماعي ولنبقى على مقربة من الشركات لمساعدتها على النهوض من جديد.

هكذا أعلن جلال حاجو، مؤسس ومدير شركة Optimum Marketing Group، عن إطلاق منصة mtfa2line.ma وذلك استجابة للأزمة التي تواجهها العديد من الشركات والعلامات التجارية المغربية.

وتأتي هذه المبادرة تعزيزا لروح المشاريع الاجتماعية التي تسعى شركة Optimum Marketing Group لتنميتها منذ إنشائها قبل عشر سنوات.

بفضل هذه المنصة، ستستفيد ثلاث علامات تجارية أو شركات مغربية من حملة تواصلية شاملة مقدمة مجانًا من طرف Optimum Marketing Group.

من خلال الصفحة الرئيسية على الموقع الإلكتروني المخصص لهذه المنصة ، يظهر رمزان: إرسال ومساهمة. في الفقرة الأولى ، ستتمكن العلامات التجارية والشركات الراغبة في الإستفادة من هذه المبادرة من تقديم ملفاتها. في الفقرة الثانية، يمكن للأخصائيين في مجال التواصل، كوسائل الإعلام، الفاعلون في المجال الرقمي، المطابع وشركات الإنتاج من تقديم خدماتهم المجانية في إطار هذه الحملة التضامنية. بالمقابل، تتعهد شركة Optimum Marketing Groupباستثمار ما يعادل 500.000درهم في إنشاء وتخطيط وتفعيل استراتيجيات التواصل. وقد صرح مدير الشركة بأنه يأمل في تحقيق مساهمات من طرف الفاعلين في المجال تصل قيمتها إلى 1 ,5 مليون درهم، ليصل بذلك مجموع المساهمات المقدمة إلى الشركات الثلاث إلى 2 مليون درهم.

تهم هذه المبادرة المقاولات المغربية الصغرى والمتوسطة حصريا وتهدف إلى دعمها في مخطط النهوض الذي يأتي إثر التوقف المفاجئ الذي فرضته الأزمة الصحية المتعلقة ب COVID-19.

ويمكن للشركات الراغبة في الإستفادة من هذه المبادرة تقديم الملفات الخاصة بها في أجل أقصاه 7 يونيو2020.

وابتداء من شهر يونيو، ستنكب Optimum Marketing Group وكذا الفاعلون المنضمون إلى هذه المبادرة على تصميم ثلاث حملات تواصلية من المستوى الرفيع لمساعدة الشركات الثلاث المختارة على النهوض الإقتصادي. وقد ختم مدير الشركة بهذه العبارة هذه طريقتنا الخاصة لمشاركة تفاؤلنا ومساهمة متواضعة من فريقنا في المجهود الوطني الرائع.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من a.elkalidi
تحميل المزيد في بلاغات صحافية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

NT7arko f’dar! MDJS lance une application pour bouger à la maison

La Marocaine Des Jeux et des Sports (MDJS) réaffirme son engagement aux côtés des Marocain…