سباق خاص بالحجر الصحي على أسطح المنازل

تطلق وكالة NHS أول سطحاطون Stahathon في العالم، و هو عبارة عن مبدأ جد بسيط يدعو السباق من خلاله جميع المغاربة للمشاركة في تحد يجرى على أسطحهم دون مغادرة منازلهم.

ينظم كل عداء سباقه بنفسه، و الهدف تغطية مسافات 1 أو 5 كيلومترات في الظروف وفي الوقت الذي يناسب المشاركين.

و بالنسبة للسيد مهدي تاملي مدير شريك لوكالة NHS: “نأمل من خلال هذا السباق أن نمنح جميع المغاربة، نساءاً و رجالا، فرصة المشاركة من أجل رفع قيد الحجر الصحي عن أذهانهم، وقبل كل شيء استعادة الثقة. هدفنا النهائي هو السماح للمغاربة بعدم فقدان رغبتهم في الصمود و الفوز. المغزى الحقيقي للسباق هو أن نثبت لأنفسنا أنه يمكننا جميعًا الفوز بشكل فردي وجماعي للتغلب على هذه الأزمة الصحية والاقتصادية ”

و أبدى كبار الفاعلين في عالم الإعلام والرياضة تضامنهم بانضمامهم إلى هذه المبادرة لمنحها كل فرص النجاح.

التسجيل مجاني ويمكن إجراؤه حصريًا على موقع السباق: www.Stahathon.com. بالإضافة إلى متعة المشاركة ، سيتم سحب قرعة لمكافأة المشاركين بالعديد من الاشتراكات مهداة من طرف الرقم واحد في اللياقة البدنية: Passage Fitness.

وفاءا وإيمانا بقيمها، تعبأت وكالة NHS منذ بداية هذه الأزمة تجاه موظفيها وعملائها، استجابة منها للخطوة المولوية التضامنية الهادفة التي أطلقها جلالة الملك محمد السادس حفظه الله وأيده.

و ساهمت الوكالة في هذه الديناميكية من خلال:

– الالتزام بالحفاظ على جميع موظفيها دون أي تخفيض في الأجور

– تمويل جميع تكاليف الأجور دون اللجوء إلى أي مساعدة أو دعم و ذلك لترك المجال لمساعدة من هم في أمس الحاجة إلى الدعم

– توصية جميع شركائها بالحرص على تكريس أدوارهم كفاعلين اقتصاديين مسؤولين والحفاظ ، قدر الإمكان ، على نفس الديناميكية الاقتصادية من خلال ضمان موظفيهم وشركائهم استدامة أجورهم

– سداد جميع فواتير الموردين بحلول 30 أبريل. و قد تم دفع مستحقات أكثر من 39 شريكًا في جميع الأعمال المنجزة

– التفكير في مجموعة من الإجراءات الإيجابية و الشاملة.

حول NHS:

تجسد وكالة NHS أو New Homo Sapiens الجيل الجديد من وكالة الاتصالات. بمرونة و طلاقة أكثر، طابعها الإنساني، تعدد لغاتها، و حرصها على مواكبة تقدم العالم الرقمي. تعرض NHS خدمة إتصالات إجمالية (الاستشارات، العلامات التجارية، وسائل الإعلام، العلاقات العامة و تنظيم الأحداث) مند ما يقارب 3 سنوات في المغرب،في الشرق الأوسط و بلدان أخرى. الموقع الإلكتروني: www.nhs.ma

 

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في غير مصنف
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…