أسطورة الجزائر: رياض محرز لم يقصد الإساءة للمغاربة

أكد علي بن شيخ، أسطورة منتخب الجزائر، أن مواطنه رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، لم يكن يقصد أبدا الإساءة للمغاربة، بعد تصريحه الأخير عن تتويج المحاربين بكأس أمم أفريقيا 2019.

وكان محرز قد صرح في فيديو مباشر عبر حسابه على أنستغرام، بأن الجماهير المغربية والكاميرونية والسنغالية، وبنسبة أقل الجماهير التونسية، لا تحبذ انتصارات منتخب الجزائر.

وقال بن شيخ في تصريح تلفزيوني: “محرز لم يكن يقصد أبدا الإساءة للمغاربة، فنحن أخوة وعلاقتنا لم تفرقها السياسة ولن تؤثر عليها الرياضة”.

وأضاف “لقد لعبت كرة القدم في السابق، وأعلم أننا نحن لاعبو شمال إفريقيا العرب، غالبا ما نمازح بعضنا البعض، ونستفز أصدقائنا وجيراننا التوانسة، والمغاربة، والمصريين، عندما نحقق الإنجازات والانتصارات، وهذا ما أراد إيصاله محرز”.

وتابع “لقد تعودنا منذ الأزل على تشجيع المنتخبات المغاربية لبعضها البعض، ولم يسبق أن تسببت كرة القدم في اختلافنا؛ الجميع شجع المنتخب الجزائري في كأس الأمم الإفريقية الماضية، ونحن سعداء بذلك”.

وختم “بالنسبة لي شخصيا، أنا فخور بكل اللاعبين العرب، وسعيد جدا بالمستويات التي يقدمها، حكيم زياش، ومحمد صلاح، وأيمن عبد النور، والبقية، ومن حقهم علينا أن ندعمهم كعرب وإخوة لا أن نحاربهم”.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الوكالة المغربية لمكافحة المنشطات ترى النور

أعلن وزارة الثقافة والشباب والرياضة عن فتح باب الترشيح لشغل منصب رئيس الوكالة المغربية لمك…