فيلم ورسالة مؤثرة.. أياكس يودع “الساحر” زياش

انتهت مغامرة الدولي المغربي حكيم زياش بشكل رسمي مع نادي أياكس أمستردام وذلك بعد قرار الاتحاد الهولندي لكرة القدم بإلغاء الموسم الحالي، بسبب فيروس كورونا المستجد.

وكان زياش تعاقد في وقت سابق مع تشيلسي بعقد يمتد لـ5 سنوات، على أن ينضم إليه بصفة رسمية انطلاقا من شهر يوليوز المقبل.

أياكس حرص على توديع لاعبه المغربي بأفضل صورة ممكنة، حيث أصدر فيلما وثائقيا يحمل اسم “حكيم زياش.. ساحر أمستردام” يلخص مسيرته مع الفريق على مدار 4 سنوات.

وضم الفيلم التكريمي عددا من الشهادات من عدة أطراف مقربة من زياش، من بينهم والدته التي وجهت إليه رسالة مؤثرة جعلته ينفجر من البكاء.

ويرتبط زياش بعلاقة وثيقة مع والدته باعتبارها تكبدت متاعب كبيرة بعد وفاة والده منذ الصغر، وهو ما أفصح عنه اللاعب في أكثر من مناسبة سابقة.

ويحرص زياش دائما على اصطحاب والدته معه في حفلات تتويجه بالجوائز الفردية الخاصة بالدوري الهولندي على مدار السنوات الماضية.

أياكس قام بإدراج شهادة والدة زياش في الفيلم التكريمي حيث قالت: “أنا سعيدة للغاية من أجلك وأتمنى لك النجاح في مغامرتك الجديدة، واصل اللعب بشكل جيد وتصرف بطريقة مهذبة مع الجميع، أنا فخورة للغاية بك”.

زياش لم يتمالك نفسه بعد سماع رسالة والدته حيث انفجر باكيا، قبل أن يعلق على رسالتها “لو تعلمون كم عانت هذه المرأة، أنا ألعب كرة القدم من أجلها”.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

جا فجورنال.. المترجي يتجنب اللجنة التأديبية

ذكرت جريدة “الأخبار” أن فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، قرر الع…