مصدر بالكاف: اللجنة الخماسية المصرية أخطات في مراسلة السكرتير العام للإتحاد الأفريقي

أرسل الإتحاد المصري لكرة القدم عن طريق اللجنة الخماسية التي تدير إتحاد اللعبة في الوقت الحالي لحين إجراء إنتخابات مجلس إدارة جديد الفترة القادمة خطابا إلي الإتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف يطلب فيه مستحقات الأندية المصرية التي تأهلت إلي مرحلة الدور نصف النهائي في بطولتي دوري الأبطال وكاس الكونفدرالية.

مصدر بالكاف كشف “للميدان” ان ذلك الخطاب طبيعي وإعتيادي من اي اتحاد محلي منوط بطلب هذه المستحقات لصالح انديته لكن المثير في الأمر ان الخطاب مرسل وبه خطا لايجوز ان يصدر من قيمة ومكانة إتحاد محلي كالأتحاد المصري لكرة القدم.

الخطاب مرسل بتاريخ ١٠ مايو وموجه من الإدارة التنفيذية لإتحاد الكرة المصري إلي معاذ حجي السكرتير العام للإتحاد الأفريقي وهو خطا كبير حيث إستقال حجي من الكاف قبل 3 شهور من الأن وتولي المسؤولية بدلا منه بشكل موقت المغربي عبدالمنعم باه سكرتير الإتحاد الأفريقي.

عبد المنعم باه سبق أن أرسل خطابا لاتحاد الكرة المصري قبل اسبوعين طلب منهم ارسال رد رسمي علي إمكانية إستئناف الدوري المصري من عدمه قبل 5 مايو الجاري وبالتالي اللجنة الخماسية علي علم بتغيير السكرتير العام للكاف .

المثير في الامر ان خطاب اللجنة الخماسية بدا بتوجيه التهئنة لمعاذ حجي علي نيل ثقة الإتحاد الافريقي وتعيينه سكرتيرا عاما للكونفدرالية.

المصدر: موقع الميدان

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…