في بادرة حسنة.. الكنوم تنظم لقاء تواصليا مع الرياضيين حول موضوع “محاربة الشك والقلق خلال فترة الحجر الصحي”

نظمت اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية، نهاية الأسبوع الجاري، لقاء تواصليا مع عدد من الرياضيين، وذلك عبر تقنية الفيديو.

وحسب مصادر راديو مارس فإن موضوع هذا اللقاء كان حول “كيفية محاربة الشك والقلق خلال فترة الحجر الصحي”.

يشار إلى أن المكتب التنفيذي للجنة الوطنية الأولمبية المغربية، عقد يوم 21 أبريل الماضي، اجتماعا عن بعد عبر تقنية الفيديو، خصص لمناقشة عدد من المواضيع والتداول في عدة نقاط مدرجة في جدول الأعمال.

وخلال هذا الاجتماع تمت المصادقة واعتماد المحضر السابق، كما تم التداول في شأن الوضعية الحالية المتعلقة بوباء كوفيد 19، وتأثيره على الأنشطة الرياضية ببلادنا، و الآليات والتدابير التي قامت بها اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية باعتمادها وتنزيلها وفق توصيات السلطات المعنية ببلادنا، بالموازاة مع التدابير الاحترازية التي تم تنزيلها و تطبيقها حفاظا على سلامة الرياضيين المغاربة.

وشهد اجتماع “الكنوم” مناقشة تأجيل دورة الألعاب الأولمبية المقررة بطوكيو وآخر المستجدات المتعلقة بإرجاء هذه النسخة الأولمبية، بتنسيق مع اللجنة الأولمبية الدولية.

وفي السياق ذاته، واصلت اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية تتبع ملفات استعداد الرياضيين المغاربة وتحضيرات الجامعات الرياضية تحسبا للاستحقاقات القادمة.

واستعرض أعضاء المكتب التنفيذي للجنة الوطنية الأولمبية المغربية مجموعة من الإجراءات و الخطوات التي تم تسطيرها واعتمادها في إطار رزنامة عملها المستمر لاسيما في هاته الظرفية الاستثنائية إثر تفشي فيروس كورنا المستجد.

يذكر أن “الكنوم” يواصل اشتغاله بشكل دائم ومتواصل عبر تقنية الفيديو حيث يعقد أعضاء الكنوم  اجتماعات عمل بطريقة    Vidéo conférence.

 

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في رياضات أخرى
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

طلال: شهادة أحمد أحمد وغاساما “تاريخية”.. وننتظر حكما في صالحنا

أكد الناطق الرسمي باسم الوداد الرياضي لكرة القدم محمد طلال، أن هناك ارتياح كبير لدى إدارة …