رئيس رابطة الدوري الجزائري متشائم إزاء استئناف الموسم

أكد رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم, عبد الكريم مدوار, يوم الأحد, انه لم يتم اتخاذ أي قرار فيما يتعلق باستئناف المنافسة, المتوقفة منذ منتصف مارس الفارط بسبب تفشي جائحة كورونا (كوفيد-19), مشيرا أن كل شيء سيتضح عقب رفع الحجر الصحي.

وصرح مدوار ل”وأج” أنه “خلال اجتماعنا الذي جرى بحضور ممثلين عن وزارة الشباب والرياضة, الجميع أكد انه من المبكر اتخاذ قرار استئناف المنافسة, مادام الحجر الصحي لا يزال يطبق. كل شيء سيتضح عقب رفع هذا الحجر, بعدها يمكننا الفصل في هذا الأمر”.

ويأتي هذا الاجتماع, الذي جرى بمقر الوزارة وغاب عنه الوزير سيد علي خالدي ورئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي, عقب طلب قدمه المكتب الفيدرالي للتطرق الى موضوع المنافسة.

وتم توقيف جميع المنافسات والتظاهرات الرياضية في تاريخ 16 مارس الماضي بسبب تفشي فيروس “كوفيد-19″. وحسب آخر حصيلة سجلتها الجزائر, اليوم الأحد, فقد ارتفع عدد الاشخاص المصابين الى 5723 منها 502 حالة وفاة.

وقال مدوار خلال مؤتمر صحفي، اليوم الأحد:”اقترحنا (استكمال المسابقة) بعد نهاية جائحة كورونا. لكن مع استمرار الحجر الصحي، هل تمتلك أنديتنا القدرة على استئناف اللعب في يونيو؟”.

وتابع:”لا أعتقد أن أنديتنا قادرة على ذلك”، مضيفًا أن القرار النهائي في يد السلطات العليا في البلاد.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…