إلترا بيراتس تطالب بتحويل منحة الجمعية السلاوية لتدبير جائحة كورونا

طالب فصيل إلتراس بيراتس، المساند لفريق الجمعية الرياضية السلاوية، بعدم صرف منحة جماعة مدينة سلا والمقدرة ب 300 مليون سنتيم، والتي يتوصل بها الفريق السلاوي سنويا من مجلس مدينة سلا، بموجب اتفاقية شراكة تجمع الطرفين.

وذكرت الرسالة التي بلغها فصيل إلتراس بيراتس لرئيس جماعة سلا جامع المعتصم، بحالة الطوارئ الصحية التي يجتازها المغرب والتي أثرت على فئة كبيرة من ساكنة مدينة سلا من خلالها اتخاذ تدابير استثنائية لمواجهة تداعيات جائحة فيروس وتظافر الجهود من أجل تجاوز هذه الفترة العصيبة التي تمر منها بلادنا.

‏‎وطالب الفصيل المذكور بعدم صرف المنحة السنوية للجمعية السلاوية فرع كرة القدم،  والتي تقدر ب 300 مليون سنتيم،  وتحويل هذا المبلغ  لمحاربة وباء كورونا و نتائجه السلبية على العائلات المعوزة التي تعيش في حالة هشاشة.

وجاء في رسالة إلترا بيراتس أن ساكنة ساكنة وفئاتها المعوزة أولى من الفريق بهاته المنحة .
وأوضح فصيل بيراتس أن المغرب يعيش في حالة طوارئ صحية والعديد من العائلات تعيش وضعية صعبة ومكتب الجمعية السلاوية لا يحترم بنود الاتفاقية، مشددا أن أبناء مدسنة سلا  أهم من كرة القدم، وأن المبلغ المذكور سيخفف العبء على الآلاف من العائلات القاطنة بالمدينة.

يذكر أن فصيل بيراتس 2007 قد قرر التصعيد في في تحركاته الاحتجاجية المطالبة بالتغيير على مستوى كرة القدم بعد سيطرة أشخاص معينة على الفريق تحكمها حسابات عائلية وذاتية ومصلحية، حيث عمد هؤلاء إلى الانقضاض على الفريق وتفقيره و الهروب إلى الأمام وإبقاء الوضع على ماهو عليه.

وكان بلاغ سابق للفصيل المشجع قد بارك وثمن تأسيس الحركة التصحيحية التي تضم كفاءات مهمة وفعاليات اقتصادية ورياضية وجمعوية من خيرة أبناء مدينة الرقراق ومستشهرين وداعمين، والتي تعهدت بتوفير ميزانية مهمة لتسيير الفريق بدعم كل الشركاء،وترسيخ التدبير المؤسساتي بعيدا عن الشخصنة والانفعالية.

وكذب أنصار الجمعية السلاوية أقاويل وأكاذيب الرئيس النافذ عبد الرحمن شكري الذي قال سابقا ” يلا مشيت ماكاينش لي يشد الجمعية السلاوية”.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في بلاغات صحافية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

طلال: شهادة أحمد أحمد وغاساما “تاريخية”.. وننتظر حكما في صالحنا

أكد الناطق الرسمي باسم الوداد الرياضي لكرة القدم محمد طلال، أن هناك ارتياح كبير لدى إدارة …