بايرن يعاود التمارين اليوم بحيلة صغيرة

أعلن نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم في المواسم السبعة الماضية، أنه سيعاود الاثنين التمارين الجماعية ولكن “بمجموعات صغيرة”، في ظل توقف المنافسات بسبب فيروس كورونا.

وقال النادي البافاري في بيان نشر على موقعه الالكتروني الأحد، إن “الفريق الأول سيعاود التمارين في “سابينير شتراسه” (مقر التدريب التابع له) بمجموعات صغيرة، الاثنين، السادس من أبريل”.

وذكر بايرن بأن رابطة الدوري “سبق وأن أوصت بتعليق التمارين حتى الأحد، الخامس من أبريل”، مشددا في الوقت عينه على أن معاودة التمارين “ستتم من دون حضور أي جمهور”.

وتأتي خطوة بايرن في ظل توقف منافسات كرة القدم والرياضة عموما في ألمانيا، كغيرها من مختلف دول العالم، في ظل تفشي الوباء الذي تسبب حتى الأحد بأكثر من 65 ألف وفاة معلنة حول العالم.

وعمد بايرن، كالعديد من الأندية الأخرى في الفترة الماضية، الى إجراء تمارين افتراضية عن بعد للاعبيه عبر تقنية الفيديو، للحفاظ على لياقتهم البدنية بالحد الأدنى، استعدادا لاحتمال استئناف المنافسات، على الرغم من أن أي موعد لذلك لم يحدد بعد، وسيكون مرتبطا بطبيعة الوضع الصحي الراهن والقيود المفروضة للحد من تفشي الوباء.

 

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

طلال: شهادة أحمد أحمد وغاساما “تاريخية”.. وننتظر حكما في صالحنا

أكد الناطق الرسمي باسم الوداد الرياضي لكرة القدم محمد طلال، أن هناك ارتياح كبير لدى إدارة …