جامعة كرة القدم تساهم بمليار سنتيم.. و”راديو مارس” يكشف ما قدمته المؤسسات الرياضية لمحاربة كورونا

علم موقع “راديو مارس”  من مصادر مقربة أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد ساهمت بمبلغ مالي مهم قدر بمليار سنتيم في صندوق محاربة كورونا.

وكشف المصدر ذاته أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وبتنسيق مع العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم،  والعصبة الوطنية لكرة القدم هواة، والعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية،  والعصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة والعصب الجهوية، ساهمت بمبلغ مليار سنتيم في صندوق مكافحة جائحة كورونا.

وكان مدربو المنتخبات الوطنية قد تنازلوا عن نصف رواتبهم الشهرية والمساهمة في صندوق محاربة فيروس كورونا.

وكشفت مصادر جيدة الإطلاع أن الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش ومساعدوه قرروا التنازل عن نصف أجورهم لدعم الجهود المبذولة من طرف السلطات المعنية لمحاربة الفيروس اللعين.

وأكد المصدر نفسه أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم خصصت حساب بنكيا أرسلته للمدربين والأطقم التقنية لوضع المبالغ المالية التي ستساهم بها الأطر الأجنبية والمغربية المكلفة بجميع المنتخبات الوطنية.
ولا يشمل هذا القرار الذي يبقى تطوعيا وليس إجباريا المستخدمين والموظفين في الجامعة ومركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

وفي سياق متصل، بلغ مجموع مساهمة المؤسسات والهيئات والجامعات الرياضية 11 مليار و 650 مليون سنتيم في الصندوق الذي تم إحداثه للتصدي لفيروس كورونا المستجد والحد من آثاره السلبية.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في بلاغات صحافية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…