جامعة ألعاب القوى تساهم بمبلغ مهم في صندوق محاربة كورونا

قررت الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى المساهمة في صندوق محاربة فيروس كورونا، الذي أمر بإحداثه جلالة الملك محمد السادس نصره الله.

وذكر بلاغ توصل به موقع راديو مارس أن الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى ستساهم بمبلغ مليون و500 ألف درهم في صندوق محاربة  فيروس كورونا المستجد، تثمينا  للمبادرة الوطنية الرامية  إلى محاصرة تفشى  فيروس كورونا ( كوفيد 19) ببلادنا.

وأكد عضو جامعي مسؤول أن المساهمة في الصندوق التضامني الذي تم إحداثه تنفيذا للتعليمات الملكية السامية يأتي استحضارا من الجامعة للمواقف الوطنية والرياضية وتقاليدنا في التآزر والتضامن والتكافل في الأوقات العصيبة والأزمات الفجائية.

وأضاف المسؤول ذاته: “أن جامعة ألعاب القوى تستحضر مسؤولية كل المواطنين منهم أفراد الأسرة الرياضية الوطنية، في الالتزام بالخطة الحكومية الرامية إلى الالتزام بالتعليمات والتدابير المتخذة من طرف السلطات الأمنية قصد محاصرة تفشي الفيروس والقضاء على هذه الجائحة القاتلة”.

وأكد العضو الجامعي المذكور: “أن الظرفية تقتضي تضامن الجميع للخروج من هاته الأزمة الصحية، مشددا على أن القطاع الرياضي بدوره مدعو للمساهمة والتبرع لمحاصرة الوباء الفتاك”، مشيدا بدور الجميع في خدمة للشباب المغربي بكل فخر واعتزاز.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في بلاغات صحافية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…